موديلات اساور cuff أنثوية مزينة بالأحجار الكريمة

اساور مزينة بالأحجار الكريمة التي تتألق ويبرز بريقها وجاذبيتها في الأساور العريضة، والتي تعد واحدة من أجمل قطع المجوهرات، ومن بين أكثرها شعبية، ولا تزال ملائمة لمختلف أنواع الإطلالات والمناسبات على مر السنين، واليوم، اخترنا لكم مجموعة مميزة من الأساور العريضة الأكثر أناقة وجاذبية من مختلف ماركات المجوهرات العالمية.

اساور مزينة بالأحجار الكريمة

الأساور العريضة المرصعة بالماس والياقوت الأحمر واتحاد من الجاذبية والحداثة

الماس والياقوت هما ثنائيان مبهران في الأساور العريضة المقدمة من ماركات عالمية مثل بوغوسيان Boghossian، وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وديفيد موريس David Morris وبوشيرون حيث يصنعان معا مزيج مميز من الحداثة والجاذبية في مختلف أنواع المجوهرات بما في ذلك الأساور العريضة.

سوار Rubis en scene العريض من ماركة فان كليف أند آربلز

 سوار Rubis en scene العريض من ماركة فان كليف أند آربلز

تقدم ماركة فان كليف أند آربلز مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الثمينة مثل الزمرد والياقوت الأحمر والماس في مجموعتها Pieces Exceptionnelles، ومن بين أبرز قطع المجموعة سوار Rubis en scene العريض والذي يزينه 72 من أحجار الياقوت البورمي الأحمر، وهو بمثابة إعادة تقديم للسوار الأنيق Jarretiere الذي قدم للمرة الأولى في عام 1937.

سوار شوفال دو لوبيرا من ماركة بوشرون Cheval de l'Opéra bracelet by Boucheron

تشير مجموعة Vu du 26 من ماركة بوشرون إلى عنوان المقر الرئيسي للماركة، وفي الوقت ذاته، تستعرض الجمال المميز للعاصمة الفرنسية باريس، وتبث الحياة في خيول قصر غارنييه الشهير في العاصمة الفرنسية، ومن بين أبرز قطع المجموعة سوار شوفال دو لوبيرا والذي يزينه أحجار الماس قطع براق وباغيت.

سوار بوغوسيان العريض والمرصع بأحجار الياقوت الأحمر Boghossian ruby cuff

 سوار بياجيه بلو إيموشن Piaget Blue Emotion cuff

تتميز ماركة بوغوسيان بإجادتها لتقنية إضافة أنواع مختلفة ومتنوعة من الأحجار الكريمة في مجوهراتها، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك السوار العريض الأنيق المقدم من الماركة والمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ويزينه 18 من أحجار الياقوت الأحمر البورمي، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري ووردي ومجموعة من حبات اللؤلؤ.

سوار صن رايز المرصع بأحجار الماس Sunrise diamond cuff من ماركة ديفيد موريس David Morris

تضيف الماسات المستديرة باللونين الأبيض والوردي المزيد من البريق والجاذبية لسوار صن رايز العريض الأنيق من ماركة من ماركة ديفيد موريس والمصنوع من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، والذي يزينه أيضا مجموعة من الأحجار الماس الأبيض قطع وسادة.

الماضي في الحاضر

أعادت ماركات مجوهرات شهيرة مثل تيفاني أند كو Tiffany & Co، وبياجيه Piaget وشانيل Chanel سجر وجاذبية حقبة آرت ديكو الفنية العريقة لعصرنا الحالي باستخدام التصميمات الهندسية الجذابة التي تميز هذه الحقبة الفنية الشهيرة في قطع مجوهراتها العصرية الأكثر شعبية مثل الأساور العريضة.

سوار شانيل تويد جرافيك Chanel Tweed Graphique bracelet 

سوار شانيل تويد جرافيك Chanel Tweed Graphique bracelet

القماش والنسيج هو مصدر الإلهام في مجموعة مجوهرات تويد دو شانيل Tweed de Chanel من ماركة شانيل، ومن بين أبرز قطع المجموعة سوار شانيل تويد جرافيك المصنوع من الذهب الأبيض والذي يزينه أحجار العقيق والماس الأبيض ويتميز بتصميمه الهندسي الجذاب.

سوار بياجيه بلو إيموشن Piaget Blue Emotion cuff

سوار بلو إيموشن مقدم من مجموعة Sunlight Escape من ماركة بياجيه وهو من تصميم نيللي سونير Nelly Saunier، ويتميز السوار بتصميمه الهندسي المبهر والذي يزينه حجر تنزانيت قطع زمرد عيار 24.36 قيراط إلى جانب أكثر من 600 حجر ماسي.

سوار بلو بوك المرصع بالماس Blue Book diamond cuff من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار بلو بوك المرصع بالماس Blue Book diamond cuff من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co

أعادت ماركة تيفاني أند كو تقديم مجموعتها الشهيرة بلو بوك Blue Book من خلال مجموعتها Tiffany Jewel Box ومن بين أبرز قطع المجموعة سوار بلو بوك المرصع بالماس وهو مصنوع من البلاتين ويزينه أحجار ماسية بوزن 57 قيراط، ويتميز بتصميمه الهندسي الجذاب.