موديلات أقراط فخمة مزينة بأحجار الزمرد لسهرات الشتاء 2021

الأقراط الفخمة المزينة بالزمرد هي الأنسب لك ولجميع إطلالاتك الأنثوية الفخمة في سهرات وحفلات شتاء 2021، وبالأخص مع لمسة أحجار الألماس الأبيض معها. اليوم، اخترنا لك تشكيلة مميزة جداً من أروع موديلات الأقراط الفخمة المزينة بأحجار الزمرد البارزة مع الألماس من ماركات المجوهرات العالمية.

لا بد من أن تعتمدي هذه الأقراط في السهرات القادمة إذا كنت تبحثين عن قطعة جديدة أنيقة وفي غاية الأنوثة، لأن حجر الزمرد من أشهر وأعرق الأحجار الكريمة على الإطلاق، وذلك إلى جانب الروبي والياقوت الأزرق. وإلى جانب ذلك، يعتبر اللون الأخضر المميز في الزمرد من أجمل الألوان التي يجب عليك اعتمادها في موسم الشتاء.

الأقراط الفخمة المزينة بالزمرد في سهرات الشتاء

أقراط من غراف

أقراط من غراف

من علامة غراف Graff، اخترنا لك أقراط Colombian Emerald and Diamond Threads Earrings ذهب أبيض فخمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الزمرد.

أقراط من جيرارد

أقراط من جيرارد Garrard

ومن علامة جيرارد Garrard، اخترنا لك أقراط Regal Cascade Earrings ذهب أبيض فخمة وأنثوية مرصعة بأحجار الزمرد البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من ديفيد موريس

 أقراط من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك أقراط Emerald Creole Earrings ذهب أبيض دائرية مرصعة بأحجار الزمرد البارزة وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من فابرجيه

أقراط من فابرجيه Faberge

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك أقراط Fabergé Imperial Impératrice Tassel Earrings ذهب أبيض مرصعة بأحجار الزمرد مع أحجار الألماس الأبيض.

أقراط من بولغري

أقراط من بولغري Bvlgari

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك أقراط DIVAS’ DREAM EARRINGS ذهب أبيض مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الزمرد البارز في الوسط.

أقراط من كارتييه

 أقراط من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك أقراط DESTINÉE EARRINGS WITH COLORED STONE ذهب أبيض راقية مزينة بالألماس الأبيض وحجر الزمرد الكبير في الوسط.

أقراط من جيكوب اند كو

أقراط من جيكوب اند كو Jacob & Co

ومن علامة جيكوب اند كو Jacob & Co، اخترنا لك أقراط CUSHION CUT EMERALD DROP EARRINGS أنثوية مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الزمرد الكبيرة والبارزة.

أقراط من غراف

أقراط من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك أقراط Emerald and Diamond Earrings طويلة مرصعة بأحجار الزمرد مع حجر الألماس الأبيض من الأسفل.