مجوهرات الملاكيت لمسة راقية في اطلالة الشتاء اليومية

حجر الملاكيت المميز بلونه الأخضر الخلاب وصلابته الأنيقة المفعمة بالكلاسيكية يعد الاختيار الأول لأشهر ماركات المجوهرات في تصميم المجوهرات الناعمة والعصرية للاطلالة اليومية.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة فاتنة من أشكال مجوهرات ذهب وملاكيت تتألق بالأنوثة والسحر في تصميمات ناعمة تليق بإطلالتك اليومية خلال الموسم الشتوي وتغلفها بالأناقة الراقية..

أجمل مجوهرات ذهب وملاكيت راقية لاطلالتك اليومية في الشتاء:

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار سلسلة Magic Alhambra الجديدة والمميزة بطولها المزدوج وأناقتها اللافتة حيث موتيف آلامبرا المنفرد بحجم كبير من الذهب الأصفر والملاكيت.

اسوارة من ديور  Dior

قلادة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة Leaves of Love بتصميم عذب وأنيق من وحي أوراق الخريف الساحرة بأناقة الذهب الأصفر والملاكيت والماس.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط Serpent Boheme بتصميم مفعمة بالانوثة من وحي الأفعى بأناقة فاتنة من الذهب الأصفر والماس والملاكيت.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون نختار خاتم أنيق وراقي بتصميم Signet اللافت في فخامة الذهب الأصفر وحجر الملاكيت مع لمسة رقيقة من الماس.

اسوارة من بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة Possession الفاتنة بتصميم مفتوح يلائم التكديس بعذوبة أنثوية من الذهب الوردي والماس وأحجار الملاكيت.

قلادة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار قلادة Rose De Vents بتصميم جريئ ولافت في طبقات متعددة من الذهب الأصفر وموتيفات دائرية ذات وجهين تتألق بفخامة الذهب الأصفر والملاكيت والزمرد والماس وعرق اللؤلؤ.

سلسلة من ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار سلسلة Lucky Move بتصميم عصري مستدير للاقفال في سحر الذهب الوردي والماس وحجر الملاكيت.