توجهات موضة المجوهرات لربيع صيف 2021

تتغير اتجاهات المجوهرات من عام إلى آخر مع الحفاظ على نفس الكلاسيكيات الخالدة، مع الإلهام من عروض الأزياء والاتجاهات لتقديم شيء جديد ومختلف.

ومن السلاسل المكتظة والأقراط غير المتطابقة وغيرها من صيحات موضة المجوهرات التي من المتوقع هيمنتها على أحدث صيحات ربيع وصيف 2021، ليكون بلا شك موسماً مليئاً بقطع المجوهرات الجريئة، اخترنا لكِ أبرز صيحات موضة المجوهرات لربيع وصيف 2021.

1-السلاسل المكتظة والكبيرة الحجم

 صيحة الأعقاد المتعددة الطبقات من chanel

سيشهد عام 2021 عودة بعض القطع المميزة بشكل كبير، من أبرزها السلاسل الكثيرة التفاصيل والطبقات والقطع والتي تتراوح من القصيرة إلى الطويلة جداً ومن الأنثوية والرقيقة إلى الجريئة والمكتظة التي تزين أعناق السيدات والفتيات ومعاصمهن بكثير من الجرأة.

2-مجوهرات اللؤلؤ

 صيحة أساور اللؤلؤ من دار chanel

لقد عادت اللآلئ مرة أخرى لعالم موضة المجوهرات، لكن في عام 2021، تتسم بالحداثة وعصرية التصاميم.

3-الأقراط غير المتطابقة والأحادية

صيحة الأقراط غير المتطابقة من jason wu

عادت صيحة الأقراط غير المتطابقة لأحدث اتجاهات المجوهرات في صيف وربيع 2021، الإطلالة التي تمنح صاحبتها مظهراً جريئاً وعصرياً للغاية.

في 2021 الأقراط الأحادية تعتبر أحدث الصيحات، وكلما زاد حجمهم كان ذلك أفضل، سواء كانت أقراط دائرية ضخمة أو كرات أو سلاسل أو على شكل الحيوانات والطيور.

4-الأساور العريضة

 صيحة الأساور العريضة

صيحة الأساور العريضة من أبرز اتجاهات مجوهرات صيف وربيع 2021، والتي تأتي بالكثير من التصميمات سواء الذهبية أو المرصعة بالأحجار الكريمة.

5-الخواتم الضخمة

صيحة الخواتم الضخمة

لموضة ربيع وصيف 2021، تسيطر الخواتم الكبيرة الحجم، ودبل الزفاف السميكة والخواتم المكونة من عدة طبقات ضخمة فوق بعضها البعض سواء من الذهب أو حتى المرصعة بالأحجار الكريمة، مانحة صاحبتها مظهر ملفت وبراق.