أجمل قلادات راقية مرصعة بأحجار الألماس للعروس

القلادات بأحجار الألماس من أفخم قطع المجوهرات على الإطلاق، وأروعها لإكمال إطلالات الحفلات والمناسبات الخاصة، وبالتحديد للعروس. ولأنه لا يوجد أي شيء أجمل من المجوهرات الراقية المرصعة بالألماس للعروس، لا بد من أن تتعرفي عى أبرز تشكيلة اخترناها لك من القلادات الراقية المرصعة بأحجار الألماس بشكل عام من الماركات العالمية، سواء كنت أنت العروس أو تريدين إعطاء عروس قريبة إليك أروع هدية يمكنها الحصول عليها بالفعل.

ولأنها قلادات ساحرة وكبيرة وبارزة، يمكنك اعتمادها لوحدها بدون إضافات أخرى، أو مع إضافات بسيطة للغاية إذا كنت تحبين لمسة النعومة والأنوثة عند اختيار المجوهرات. في جميع الأحوال، يمكنك اعتمادها بأي طريقة تفضليها، ولن تجدي أجمل منها بالتأكيد.

قلادات راقية مرصعة بالألماس للعروس

قلادة من بولغري

من علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك قلادة FIOREVER NECKLACE ذهب أبيض فخمة وأنثوية بأشكال الزهور مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

 قلادة من بولغري Bvlgari

قلادة من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك قلادة Soir de Fête necklace ذهب أبيض فخمة للغاية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر أيضاً من كل مكان.

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك قلادة Palmyre necklace ذهب أبيض فخمة وعصرية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

 قلادة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك قلادة PENSÉE DE DIAMANTS NECKLACE ذهب أبيض فخمة ومفتوحة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض على شكل زهرة.

 قلادة من بوشرون Boucheron

قلادة من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك قلادة Yellow and White Diamond Necklace ذهب أبيض فخمة للغاية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر أيضاً.

قلادة من غراف Graff

قلادة من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك قلادة PLUIE DE CARTIER NECKLACE ذهب أبيض في غاية الفخامة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

قلادة من كارتييه Cartier

قلادة من ديفيد موريس

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك قلادة Palm Necklace ذهب أبيض فخمة وأنثوية جداً مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان على شكل زهرة.

قلادة من ديفيد موريس David Morris