أحدث موديلات بروشات فخمة بأحجار الروبي الراقية

بروشات فخمة بأحجار الروبي، حيث تبرز أحجار الياقوت الأحمر أفضل ما في البروشات، فإذا أردت الحصول على هالة ملكية، فإن أحجار الياقوت الأحمر والتي تعرف بملك الأحجار الكريمة، ستكون الخيار المثالي بالنسبة لك، وتشتهر أحجار الياقوت الأحمر بأنها الأكثر رواجا بين الأحجار الكريمة ذات اللون الأحمر والأكثر استخداما في المجوهرات التي تحمل لسمات من اللون الأحمر الناري.

بروشات فخمة بأحجار الروبي

من بين قطع المجوهرات المبهرة التي استخدم فيها أحجار الياقوت الأحمر، البروس، وهو من قطع المجوهرات الكلاسيكية التي لا تفقد سحرها بمرور الزمن، وفيما يلي مجموعة من أجمل موديلات البروش المرصعة بأحجار الياقوت الأحمر والمقدمة من الماركات كارتييه Cartier وغارارد Garrard، بولغاري Bulgari وغيرها من ماركات شهيرة.

بروش كارتييه المرصع بأحجار الياقوت الأحمر Cartier ruby brooch

بروش كارتييه المرصع بأحجار الياقوت الأحمر Cartier ruby brooch

قدم هذا البروش الرائع في مجموعة كارتييه التراثية Heritage collection of Cartier، البروش مصنوع من الذهب الأبيض والبلاتين، ويزينه أحجار الياقوت البورمي ومجموعة من أحجار الماس.

بروش فان فير من غارارد Garrard Fanfare ruby brooch

وهو من قطع المجوهرات التي قدمت في مجموعة Fanfare من ماركة Garrard البروش مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الياقوت الأحمر والماس دائري الشكل، ويتميز البروش بتصميمه الكلاسيكي الأنيق على غرار قطع المجوهرات التي اعتادت أن تظهر بها النساء في منطقة المسرح في لندن.

بروش آرت ديكو المرصع بالياقوت الأحمر والماس Art Deco ruby and diamond brooch من كارتييه

بروش آرت ديكو المرصع بالياقوت الأحمر والماس Art Deco ruby and diamond brooch من كارتييه

هو بروش مبهر آخر يزينه أحجار الياقوت الأحمر والماس قطع باغيت من كارتييه، ويتميز البروش بتصميمه الجذاب المستوحى من اتجاه آرت ديكو الفني.

بروشات مستوحاة من الطبيعة Inspired by nature

وكما يبدو واضحا من اسمها فإن تصميماتها مستوحاة من سحر الطبيعة، وتتضمن هذه المجموعة بروشات على أشكال الزهرة والشجرة والفراشة وهي ملائمة لمختلف أنواع المناسبات.

بروش الياقوت والماس من Bulgari

بروش الياقوت والماس من Bulgari

استطاعت بولغاري صنع مزيج ناري وجذاب من الياقوت والماس الذي يزين البروش وهو قطع ماركيز وباغيت، تصميم بروش الياقوت والماس مستوحى من شجرة النخيل تتكون من أشكال سعف مرضع بالماس.

بروش معوض المرصع بالياقوت والماس Mouawad ruby

أحجار الياقوت الأحمر الناري المستديرة والأحجار الماسية المستديرة تكمل البروش المبهر الزهري الشكل والمقدم من ماركة معوض الشهيرة للمجوهرات، البروش مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ويعد خيار مثالي للمناسبات المسائية بفضل ألوانه المذهلة.

بروش Mystery Set من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

بروش Mystery Set من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

بروش Mystery Set هو أحد إبداعات ماركة فان كليف أند آربلز للمجوهرات، ويتميز البروش بتصميمه المبهر على شكل زهرة خشخاش، ويزين البروش أحجار ياقوت أحمر قطع عياري calibre cut، وأحجار ماسية براقة لبتلات الزهرة، وأحجار ماسية قطع باغيت لساق الزهرة، وأحجار ماسية دائرية لأوراق الزهرة.

بروش الفراشة المرصع بالياقوت Ruby butterfly brooch من سيندي تشاو Cindy Chao

سيندي تشاو صنعت قطعة مجوهرات مميزة ببروش الفراشة المرصع بالياقوت، البروش من مجموعة Black Label Masterpiece collection من ماركة سيندي تشاو وهي من تايوان، ويتميز البروش بتصميمه الجذاب على شكل فراشة والذي يزينه أحجار ياقوت أحمر مع أحجار ماسية صغيرة.