أبرز مجوهرات كيندال جينر بمناسبة عيد ميلادها

لطالما كانت مجوهرات كيندال جينر مميزة بأناقتها وفخامتها المطلقة على السجادة الحمراء. في الحقيقة، كل تفاصيل إطلالات عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيندال جينر Kendall Jenner مميزة بالفعل، وليس فقط مجوهراتها. وبمناسبة عيد ميلادها الـ25 اليوم، تعرفي معنا على أروع اختياراتها المثالية في عالم المجوهرات الفخمة والفاخرة.

وبالطبع، اكتسبت كيندال شهرتها منذ سن مبكر للغاية، وذلك بسبب أعمال عائلتها الكثيرة. وفي عام 2009، بدأت مشوارها في عالم عروض الأزياء، وكانت تبلغ من العمر 14 عاماً فقط. وبعد سنوات قليلة، أصبحت تشارك في أهم عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية، حتى أنها أصبحت من ضمن عارضات الأزياء الأعلى أجراً على الإطلاق.

كيندال جينر في عالم المجوهرات

أقراط كيندال جينر من لورين شوارتز

وكما تلاحظين في جميع إطلالاتها، تحرص كيندال على اختيار قطع المجوهرات الفخمة والفريدة من نوعها لإكمال اللوك، وبالأخص على السجادة الحمراء وفي الحفلات والمناسبات السنوية. وتركز في معظم الأوقات على اختيار الأقراط البارزة والطويلة، أو القلادات الأنثوية الفخمة مثلما ترين بالصور المرفقة.

وفي كل مرة، تخطف كيندال الأنظار بالمجوهرات الرائعة التي تختارها من أفخم وأهم ماركات المجوهرات العالمية التي يحبها الجميع. ومن أبرز ماركات المجوهرات التي تعتمدها كيندال هي تيفاني اند كو Tiffany & Co، شوبارد Chopard، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وغيرها الكثير والكثير.

وتحب كيندال التنويع بأسلوب اختيارها للمجوهرات الراقية والفاخرة، حيث أنها تعتمد قطع مختلفة عن بعضها البعض في كل إطلالة.

مجوهرات كيندال جينر من تيفاني

مجوهرات كيندال جينر من تيفاني اند كو Tiffany & Co

تفضل كيندال مجوهرات علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co العالمية بالتحديد، وتعتمد العديد من مجوهراتها المميزة والفريدة منها. وكما ترين بالصور، كل قطعة تختلف عن غيرها، من حيث الشكل المميزة للقلادات والأقراط، وأحجار الألماس الأبيض المرصعة عليها أو الأحجار الكريمة الملونة الخلابة، أو حتى الذهب الرائع لوحده.

مجوهرات كيندال جينر من شوبارد

كيندال جينر بأقراط من شوبارد Chopard

ولا يمكننا نسيان قطع المجوهرات الخاطفة للأنفاس التي اختارتها كيندال من علامة شوبارد Chopard العالمية، سواء كانت بالطقم المرصع بأحجار الياقوت الأزرق والألماس الأبيض، أو الأقراط الطويلة الفخمة للغاية المرصعة بأحجار الألماس الأصفر والأخرى المرصعة بأحجار الزمرد.