ابرز خمس علامات مجوهرات من السعودية لمتابعتها على انستقرام

تعرفي إلى ابرز خمس علامات مجوهرات من السعودية ننصحك بمتابعتهم على إنستقرام لتستوحي منهم افكار وصيحات مميزة من عالم المجوهرات. 

مجوهرات شارمالينا 

صنعت علامة شارمالينا هوية قوية حيث اعتمدت على تنوع تشكيلاتها التي صممت بإبداع يعكس التراث السعودي والشرقي بمواصفات عالمية جذابة. تعتمد صفحة العلامة على مشاركة بعض الأفكار والاحاسيس وطرق تنسيق المجوهرات بأساليب مواكبة لصيحات الموضة. 

ليليان إسماعيل 

مصممة المجوهرات ليليان اسماعيل

شقت مصممة المجوهرات السعودية ليليان إسماعيل طريقها العالمية منذ سن صغيرة حيث تلقت تعليمها في الخارج وصقلت موهبتها في صياغة المجوهرات باحترافية عالية. تستعرض المصممة من خلال صفحتها على الإنستقرام تقنيات تصميم المجوهرات باسلوب يجمع بين الحداثة والتقليد. 

مجوهرات شيماء طاش By Shaima Tash 

تعبر المصممة شيماء طاش عن حبها وشغفها لعالم المجوهرات بروح التامل والرومانسية الجاذبة حيث تقدم على صفحتها الخاصة على إنستقرام صور تصاميمها التي تنطق أنوثة ورقي، كما انها تشارك هوية العلامة باسلوب انيق وجاذب. 

مجوهرات Salura 

علامة Salura

نهج جديد في عالم تصميم المجوهرات السعودية تقدمه علامة Salura التي تستعرض تصاميمها المبتكرة باسلوب خارج عن المألوف وباستخدام المعادن الفاخرة والأحجار الملونة الجذابة. تابعي حساب الإنستقرام الخاص بالعلامة واستمتعي بالتصاميم الإبداعية التي تقدمها هذه العلامة السعودية الفاخرة 

مجوهرات Nadine Jewelry

اسم بارز في عالم المجوهرات الشرقية حيث تتميز العلامة بتصاميم تطابق اعلى معايير دور المجوهرات في العالم من حيث الابتكار وتنوع المجموعات لتلبي كافة متطلبات المرأة وذوقها الرفيع. تصاميم العلامة  مستوحاة في الغالب من ألوان الطبيعة واختلاف الشخصيات وتحمل بصمة خاصة متباينة في جميع التصاميم. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على ابرز حسابات المجوهرات السعودية على إنستقرام