موديلات سلاسل ذهب أبيض ناعمة لموضة الـstacking

موديلات سلاسل الذهب كثيرة ومنوعة، ويمكنك اعتمادها لوحدها بطريقة كلاسيكية مفعمة بالأنوثة، أو بأسلوب التكديس أو stacking، وهي أبرز موضة مجوهرات عصرية على الإطلاق، والتي دائماً ما نتحدث عنها لأنها من الصيحات المفضلة لدينا.

اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة جداً من أبرز موديلات سلاسل الذهب الأبيض الناعمة والعصرية في الوقت ذاته من ماركات المجوهرات العالمية، منها المزين بأحجار الألماس الأبيض فقط، ومنها المزين بالأحجار الكريمة الملونة والمنوعة، لتجربيها بنفسك وتعتمديها على طريقة stacking المميزة بأي أسلوب يليق بإطلالاتك وبشخصيتك.

موديلات سلاسل ذهب أبيض ناعمة تناسب صيحة stacking

سلاسل من ميسيكا

من علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك 3 سلاسل ذهب أبيض عصرية وأنثوية بأشكال مختلفة مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة في الوسط.

سلاسل من ميسيكا Messika

سلاسل من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك 3 سلاسل ذهب أبيض أنيقة وأنثوية بأشكال مختلفة مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

 سلاسل من كارتييه Cartier

سلاسل من سوزان كالان

ومن علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، اخترنا لك 3 سلاسل ذهب أبيض عصرية للغاية مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الملونة بجميع الدرجات.

سلاسل من سوزان كالان Suzanne Kalan

سلاسل من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك 3 سلاسل ذهب أبيض أنثوية راقية جداً مزينة بأحجار الألماس الأبيض المنوعة الصغيرة في الوسط.

سلاسل من شوميه Chaumet

سلاسل من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك 3 سلاسل ذهب أبيض أنثوية وعصرية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة ولمسة من حجر الأونيكس أيضاً.

سلاسل من شوبارد Chopard

سلاسل من أكيليس

ومن علامة أكيليس Akillis، اخترنا لك 3 سلاسل ذهب أبيض عصرية وأنيقة مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

سلاسل من أكيليس Akillis

سلاسل من ميكيموتو

ومن علامة ميكيموتو Mikimoto، اخترنا لك 3 سلاسل ذهب أبيض أنثوية ناعمة مزينة بأحجار اللؤلؤ المثالية مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سلاسل من ميكيموتو Mikimoto