اجمل خواتم الخطوبة باللون الوردي تضامناً مع حملة سرطان الثدي

لطالما اعتبر اللون الوردي هو لون النساء و الفتيات المفضل، و لذلك استخدم الشريط الوردي المميز ليرمز الى حملات التوعية ضد سرطان الثدي خلال شهر اكتوبر من كل عام الذي خصصه العالم كشهر للتوعية بخطورة سرطان الثدي على صحة المرأة.

لذلك تستعرض معك هي" اجمل الإبداعات للنساء اللواتي يبحثن عن أفضل خواتم الخطوبة الراقية و الفاخرة باللون الوردي دعماً و تضامناً مع ملايين النساء حول العالم ايماناً بهذه القضية المهمة و قدرتهن على مواجهتها. 

خواتم خطوبة باللون الوردي تضامناً مع حملة سرطان الثدي

تعكس هذه المجموعة الفريدة الرومانسية والرقي، و تم تصميم كل قطعة في المجموعة بطريقة مبتكرة لتعكس تفرد كل عروس.

خواتم الذهب الراقية باللون الوردي من المجوهرات الغالية التي يمكن أن تختارها العروس لتظهر بريقها، و ستعجبك حتمًا خواتم Harry Winston و قد طغى عليها اللمعان و الإبهار بفضل الأحجار الماسية المحاطة بالخاتم، حيث جمع التصميم بين النعومة و الرقي.

خواتم خطوبة باللون الوردي تضامناً مع حملة سرطان الثدي من دار Harry Winston

و من أجمل موديلات خواتم الخطوبة باللون الوردي التي لفتت أنظارنا، تألقي بالخاتم المرصع بالحجر الكريم الدائري باللون الوردي من تيفاني أند كو Tiffany & Co التي صممته للعروس الراقية و الشغوفة بالمجوهرات بالأحجار الكريمة.

خواتم خطوبة باللون الوردي تضامناً مع حملة سرطان الثدي من دار Tiffany & Co

و من دار المجوهرات غراف Graff، خواتم ذهب راقية مرصعة بالحجر الكريم باللون الوردي في غاية الاتقان و الجمال حيث ابدعت الدار بتزيين الخواتم بالماسات الصغيرة وبالحجر الوردي الماسي.  

خواتم خطوبة باللون الوردي من دار Graff

كما ضمت التشيكلة التي تخطف الأنظار خاتم من دار Garrard مرصع بالالماس و الحجر الكريم باللون الوردي الذي يتوسط و يحتضن القطع، و يحاكي الخاتم ذوق العروس العاشقة للبذخ و الترف.

خواتم خطوبة باللون الوردي تضامناً مع حملة سرطان الثدي من دار Garrard

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل خواتم الخطوبة باللون الوردي تضامناً مع حملة سرطان الثدي التي تمنحك إطلالة أكثر حيوية و بهجة خلال هذا الشهر التوعوي.