أفخم ماركات المجوهرات السويسرية التي تميزت على الصعيد العالمي

ماركات المجوهرات السويسرية متميزة للغاية ودائماً في المقدمة، منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم. ولطالما حافظت على اسمها على الصعيد العالمي، لتكون من الماركات المفضلة لدى الجميع. اليوم، جمعنا لك أفخم ماركات المجوهرات السويسرية هذه التي يجب عليك معرفتها أكثر.

هناك الكثير من الأمور التي تميز الماركات السويسرية التالية عن غيرها، من التصاميم الراقية والفخمة واختيار الأحجار المناسبة للمجوهرات، إلى تصميم الساعات النسائية المذهلة أيضاً.

أفخم ماركات المجوهرات السويسرية العالمية

علامة شوبارد

علامة شوبارد Chopard

بدأت علامة شوبارد Chopard الشهيرة مشوارها عام 1860 في عالم الساعات أولاً، وصممت أروع الساعات على الإطلاق. وبعد سنوات طويلة، دخلت العلامة عالم المجوهرات الفخمة لتصبح اليوم من الماركات الأساسية حول العالم بأكمله. وتعشق العديد من النجمات العالميات، وبالتحديد عارضات الأزياء، مجوهرات علامة شوبارد التي تكمل إطلالاتهن في جميع الحفلات والمناسبات وتجعلن أجمل بكثير على السجادة الحمراء.

علامة بياجيه

علامة بياجيه Piaget

بدأت علامة بياجيه Piaget المحبوبة مشوارها عام 1874، وأخذت أساليب جديدة وخاصة بها عند تصميم المجوهرات الراقية المزينة بالأحجار الصلبة المميزة، والمجوهرات الفاخرة المزينة بأروع الأحجار الكريمة التي نعشقها. وبالطبع، هذا ليس كل شيء، لأنها حتى هذا اليوم تبهر الجميع بتصاميم الساعات الملونة والمختلفة عن المعتاد التي بدأت مشوارها معها. وتعتبر علامة بياجيه اليوم من أكثر العلامات المحبوبة لدى الجميع.

علامة دي غريسوغونو

علامة دي غريسوغونو De Grisogono

بدأ مشوار علامة دي غريسوغونو De Grisogono عام 1993، وعلى عكس شوبارد وبياجيه، بدأت دي غريوسوغونو بالمجوهرات الفخمة والفريدة من نوعها، ودخلت عالم الساعات فيما بعد. وتعتبر هذه العلامة مميزة على الصعيد العالمي بسبب تصاميمها المرحة والمزينة للمجوهرات المزينة بجميع أشكال وألوان الأحجار الكريمة. وبالطبع، هي من العلامات المعتمدة بشكل أساسي من قبل النجمات العالميات في المناسبة وعلى السجادة الحمراء.

علامة بوشرير

علامة بوشرير Bucherer

بدأت علامة بوشرير Bucherer مشوارها عام 1888، وتميزت على الفور لتكون من الخيارات الأساسية والأولى في أوروبا لاعتماد المجوهرات المزينة بأروع أحجار الألماس، ليس فقط الأبيض، بل جميع أحجار الألماس الملونة أيضاً بقصاتها المختلفة. وتشتهر تصاميم علامة بوشرير بجمع اللمسة العصرية المرحة مع الراقية والكلاسيكية للحصول في النهاية على أروع المجوهرات الفريدة من نوعها.