موديلات ساعات يد نسائية باللون الأزرق الداكن لخريف 2020

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

هناك الكثير من موديلات ساعات اليد النسائية التي يمكنك اعتمادها لتزيين إطلالاتك خلال خريف 2020، أغلبها تكون بألوان ترابية دافئة تعودنا على رؤيتها في كل مكان وفي كل خريف، وبعض الدرجات الأخرى التي اشتهرت مؤخراً وأصبحت من أهم صيحات الموضة والجمال وحتى المجوهرات.

ومن ضمن الألوان العصرية الذي سيكون وجودها أساسي في إطلالات خريف 2020 هي درجات الأزرق الداكنة الراقية والأنيقة، التي ستكمل لك أي إطلالة سواء كانت عملية أو فخمة.

ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة للغاية من موديلات ساعات يد نسائية بدرجات اللون الأزرق الداكنة لتعتمدي من بينها الأنسب لك والأروع لإكمال إطلالاتك الخريفية المذهلة.

لخريف 2020.. موديلات ساعات يد نسائية بالأزرق الداكن

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية البارزة حول المينا ذات اللون الداكن.

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول المينا الملونة.

ساعة من فان كليف اند آربلز

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع شكل المينا الأنثوية المميزة بالذهب الأصفر.

ساعة من شوميه

ساعة من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول المينا الداكنة.

ساعة من بولغري

ساعة من بولغري Bvlgari

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول المينا ذات اللون الأزرق ذاته.

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع الذهب الوردي البارز حول المينا المزينة بالألوان الداكنة في الداخل.

ساعة من شوبارد

 ساعة من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية في المينا الزرقاء.