ابرز مصممات مجوهرات سعوديات يحتفلن باليوم الوطني السعودي 90

عائشة بدر، صاحبة مجوهرات ميسان

عائشة بدر، صاحبة مجوهرات ميسان

تصميم بروش من مجوهرات Laurette

تصميم بروش من مجوهرات Laurette

 خلود عرب صاحبة علامة لودا جوليري

خلود عرب صاحبة علامة لودا جوليري

قلادة السيف من تصميم لومر

قلادة السيف من تصميم لومر

قلادة من تصميم مونارك

قلادة من تصميم مونارك

مجوهرات الجوهرة

مجوهرات الجوهرة

ابرز مصممات مجوهرات سعوديات يحتفلن مع "هي" باليوم الوطني السعودي 90، تعرفي إليهن في هذا المقال.. 

دخلت المصممة السعودية مجال تصميم المجوهرات من اوسع ابوابه وحققت إنجازات عظيمة يتباهى بها الوطن بعزة وفخر. 

تسعى مصممة المجوهرات السعودية دومًا على رفع سقف التحديات وشق طريقها نحو هدفها الرئيسي. وهو مواكبة نمو وتطوير هذا القطاع الذي يلبي رغبة واحتياجات المرأة الشغوفة بعالم المجوهرات. 

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، تحتفل "هي" مع مجموعة من مصممات المجوهرات المبدعات باستعراض كلماتهن وأقوالهن الملهمة والمحفزة عن مجال صناعة المجوهرات... 

 د. خلود عرب، مجوهرات لودا

 خلود عرب صاحبة علامة لودا جوليري
تهنيء مصممة المجوهرات د.خلود عرب الوطن وشعبه بمرور 90 عاما على الإلهام والعطاء الذي تستمد منه الإبداع والابتكار في تصميم مجموعاتها النابضة بالحيوية والحياة. 

وتقول د. خلود عرب في هذه المناسبة الغالية: "تستوحي المملكة العربية السعودية حاضرها من التراث وتمضي في مسيرتها قدمًا وراء الأحلام والطموحات". وتضيف: "يشكل هذا الأمر مصدر الهام كبير لي كمصممة مجوهرات تبحث عن تفاصيل ملهمة من الماضي والمستقبل. كل عام ووطني العزيز وشعبه بخير

حنان السالم، مجوهرات لوريت 

تصميم بروش من مجوهرات Laurette

وبمناسبة اليوم الوطني 90، أطلقت المصممة حنان السالم مجموعه وطن احتفالا بهذه الذكرى العظيمة من خلال صناعة تصميم بروش ذهب على شكل خارطة المملكة مزدان بترصيع الألماس. وتعبر المصممة عن فرحها بإطلاق هذا التصميم قائلة : "تعبيرًا عن الحب والانتماء والولاء لهذا الوطن، اطلقنا قطعة فريدة من لوريت مصاغة من الذهب الخالص ترمز لآغلى آرض".

مها المهوس ولولوه أباالخيل، مجوهرات لومر 

قلادة السيف من تصميم لومر
تضم تشكيلة لومر جوليري  تصميم قلادة على شكل سيف مصنوعة من الذهب والأحجار الملونة استوحتها العلامة من التراث السعودي. وتشاركنا المصممتين مها المهوس ولولوه أباالخيل بالحديث عن علامتهن ومصادر إلهامهن بالقول: تصاميمنا مستوحاة من عبق الحضارة العربية والإسلامية، تتميز بنقوشات الأرابيسك والكتابات العربية والأحجار المستخرجة من مناطقنا الإسلامية. 

المصممة عائشة بدر، مجوهرات ميسان 

عائشة بدر، صاحبة مجوهرات ميسان

تتميز تصاميم علامة ميسان بروح الابتكار والتفرد الذي تحرص كل مصممة مجوهرات سعودية تحقيقه من خلال مثابرتها وإبداعها في اضافة التفاصيل الفريدة والنادرة في تصاميمها. وتعد المصممة عائشة بدر، صاحبة علامة ميسان اول مصممة سعودية تستخدم حجر الموزنايت في تصميم المجوهرات الراقية. 

وتشاركنا المصممة بمناسبة اليوم الوطني 90 سعادتها بإنجازات المصممات السعودية في مجال صياغة المجوهرات: "سعيدة لانضمامي لخيرة السعوديات في مجال تصميم المجوهرات و كثير منهم وراء الهامي للبدء في هذا المجال. فخورة أيضا بكوني اصنع تصاميمي  في السعودية وأعتبر الأولى في استخدام حجر الموزنايت. 

 المصممة أسماء الدليمي، مجوهرات مونارك

قلادة من تصميم مونارك
وتعبر مصممة المجوهرات أسماء الدليمي عن فخرها بالإنجازات العالمية التي حققتها علامات المجوهرات في السعودية: "افتخر بتواصل العديد من الشركات الاجنبية معنا للمشاركة ضمن معارضهم وهذا إن دل على شي فهو يدل على نجاحنا في تصدير الفن والإبداع السعودي". 

الجوهرة الشنيفي، مجوهرات الجوهرة 

مجوهرات الجوهرة
وتشارك مصممة المجوهرات السعودية الجوهرة الشنيفي تهنئة خاصة لقارئات "هي" وللوطن بقولها: "كل عام ونحن للسعودية درع حصين،  كل عام ووطني الحبيب بألف خير. دام عزك ياوطن".