حسابات إنستقرام مصممات مجوهرات عربيات يجب عليك متابعتهم 

اشهر مصممات مجوهرات عربيات، جمعنا لك في هذا المقال حسابات إنستقرام اشهر مصممات مجوهرات عربيات ملهمات في تصاميمهن ونهجهن الحيوي والمطور في تصميم وعرض إبداعاتهن 

تعرفي عليهن واحرصي على متابعاتهم لتكسبي جرعة من الإبداع والإلهام الفريد 

من اشهر مصصمات المجوهرات العربيات

علامة Nuun Jewels 

الاميرة نورة الفيصل صاحبة علامة Nuun Jewels

تتميز علامة Nuun Jewels لصاحبتها الأميرة نورة الفيصل بزخم من الإبداع والخيال الذي يتجسد في ارقى وأثمن الأحجار والمعادن الفاخرة. تأخذك المصممة إلى رحلة أسطورية في عالم تصميم المجوهرات وتطلعك على عالمها الخاص وابتكاراتها الساحرة 
بالعربي  

علامة Intisars

تصاميم علامة Intisars Jewels مستوحاة من اللغة العربية وقوة الكلمات في قدرتها على الشفاء الروحي. تستعرض صاحبة العلامة المصممة الشيخة انتصار الصباح إبداعاتها في عالم تصميم المجوهرات التي تعكس قوتها الإيجابية وطاقتها في عالم التطوير الذاتي والوعي الشخصي. 

علامة شمسة العبار 

تصاميم شمسة العبار

تتمتع صفحة علامة شمسة العبار على الإنستقرام بجاذبية ساحرة ومفعمة بالأنوثة ويمنحك مساحة للجمال وتغذية بصرية مختلفة سوف تلهمك في تنسيق مجوهراتك مع ارقى الإطلالات. 

علامة May Jewelry 

أبدعت المصممة مي القصار صاحبة علامة May Jewelry في ابتكار أسلوب جديد في تصميم مجوهرات ملهمة ومستوحاة من الحروف العربية. تصدرت تصاميمها كأهم وأبرز علامات المجوهرات في المنطقة التي تقدم قطعا تجسد أسمى معاني الحب والارتباط بانسجام عصري وراقي. 

علامة Aisha Baker  

زحم من الألوان وروح من اللعب والمرح عنوان علامة Aisha Baker التي استطاعت بإبداعاتها وحرفيتها الوصول للعالمية بنجاح باهر. تتميز المصممة الاماراتية عائشة بكر حس إبداعي وتترجم افكارها المنسوجة من عالم الخيال والألوان بحرفية عصرية منقطعة النظير ومواكبة لابرز صيحات الموضة 

علامة Lynda Jewelry 

طورت المصممة اللبنانية لين شمعون مفهوم علامة LYNSH الفريدة التي تعتمد في تصاميمها دمج الخطوط الهندسية مع الأحجار الكريمة الملونة باسلوب تصميمي مبدع. 

علامة Charmaleena 

تصاميم علامة شارمالينا

 تستوحي علامة شارمالينا من السعودية تصاميمها من التراث السعودي حيث تجسد العلامة في ابتكاراتها عالم الثقافة والفنون المحلية باسلوب عصري قريب إلى القلب. تابعي حسابهم الخاص على الإنستقرام واستمتعي بالتغذية البصرية التي تعتمدها العلامة في ترويج القطع وربطها بالمشاعر والمناسبات. 

عزة فهمي 

تفتخر علامة عزة فهمي باهتمامها ومحافظتها على التقنيات التي كانت تستخدم في صياغة المجوهرات منذ آلاف السنين. كل قطعة مصنوعة يدويًا لتحكي قصة فريدة لمن يرتديها بأصالة عريقة وفاخرة: