أجمل مجوهرات شارليز ثيرون بمناسبة عيد ميلادها

اجمل مجوهرات شارليز ثيرون، تعتبر من أكثر الشخصيات المؤثرة حول العالم، وهي من الممثلات الأعلى أجراً في العالم. حصلت على عدة جوائز مهمة، مثل الأوسكار والجولدن جلوب، جعلت اسمها يبرز حتى أكثر في عالم الفن، وبالتحديد التمثيل والإنتاج.

هذه هي النجمة العالمية الشهيرة شارليز ثيرون Charlize Theron المحبوبة لدى الجميع.

ولم تكتفي بصنع اسم لها في عالم الفن فقط، بل دخلت أيضاً إلى عالم حقوق الإنسان، وبالتحديد المرأة والطفل.

ولا نتوقع من نجمة مثل شارليز سوى أن تبهرنا أيضاً بأروع الإطلالات، من الموضة إلى الجمال وبالطبع المجوهرات الخلابة التي تختارها باستمرار.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ45 اليوم، تعرفي على أبرز المجوهرات الفخمة التي اعتمدتها شارليز ثيرون في إطلالاتها على السجادة الحمراء.

مجوهرات شارليز ثيرون

 مجوهرات هاري ونستون على شارليز ثيرون

أسلوب شارليز باختيار المجوهرات خاطف للأنفاس، ودائماً ما تعتمد قطع مضيئة وفخمة من ماركات المجوهرات العالمية المحبوبة لدى الجميع.

ومثلما تلاحظين في الصور المرفقة، هي من عاشقات أحجار الألماس الأبيض المضيئة والبراقة، وتختارها في معظم إطلالاتها في الحفلات والمناسبات. لكنها تضيف أيضاً لمسة الأحجار الكريمة، مثل الزمرد والياقوت الأزرق، إلى إطلالاتها.

ومن أكثر العلامات التي تعتمدها عند اختيار المجوهرات هي تيفاني اند كو Tiffany & Co، شوبارد Chopard، بولغري Bvlgari، ميسيكا Messika، هاري ونستون Harry Winston، وغيرها.

أقراط من ميسيكا

أقراط ناعمة اختارتها شارليز ثيرون من ميسيكا

وكما ترين بالصور، تختار شارليز أروع أقراط الألماس المثالية بالفعل بلمستها العصرية المختلفة عن المعتاد من علامة ميسيكا Messika في الكثير من إطلالاتها.

قلادات من تيفاني

مجوهرات شارليز ثيرون من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أما من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، فهي تنتقي القلادات الخلابة المزينة بأحجار الألماس الأبيض أو الأحجار الكريمة، وتضيف إليها الأقراط الناعمة جداً ليبقى التركيز على العنق.