5 نصائح لاختيار دبلة الخطوبة المناسبة لشخصيتك

البحث عن جميع أشكال الأحجار

البحث عن جميع أشكال الأحجار

البحث عن صفاء وحجم الحجر

البحث عن صفاء وحجم الحجر

تجربة الخاتم على أرض الواقع

تجربة الخاتم على أرض الواقع

نصائح لاختيار دبلة الخطوبة المناسبة لشخصيتك

نصائح لاختيار دبلة الخطوبة المناسبة لشخصيتك

كل أشكال دبل الخطوبة جميلة ومميزة بأسلوبها الخاص. واختيار الدبلة الأنسب لك من بين عشرات القصات والأشكال والخيارات هذه أمر صعب جداً. لكن الأهم من أي شيء هو اختيار الدبلة المناسبة لشخصيتك لتتميزي بها عن غيرك. ولهذا السبب، أردنا أن نساعدك اليوم في اختيار الدبلة الأنسب لك مع هذه النصائح التالية.

5 نصائح لاختيار دبلة الخطوبة المناسبة لك

البحث عن جميع أشكال الأحجار

  1. البحث عن جميع أشكال الأحجار: قبل التفكير بأي حجر معين، لا بد من رؤية جميع أشكال وقصات الأحجار المختلفة، لأن هناك عشرات الأشكال بانتظارك. وهذا لا ينطبق فقط على أحجار الألماس، لأن شخصيتك قد تكون أقرب إلى اختيار دبلة خطوبة بحجر كريم، مثل الروبي أو الياقوت الأزرق، بدلاً من حجر الألماس.
  2.  اختيار لون الذهب أو البلاتين للخاتم: وبعد رؤية جميع أشكال الأحجار، يجب عليك اختيار الخاتم بحد ذاته، سواء كنت تريديه بلون ذهب معين، أو تريدين اعتماد خاتم بلاتين بدلاً من الذهب. ويجب عليك أيضاً تحديد اختيارك لخاتم رفيع أو عريض، ومزين بأحجار الألماس الصغيرة أو بسيط بدون أي إضافات أخرى.
  3. البحث عن صفاء وحجم الحجر: إلى جانب تحديد الحجر المفضل لديك من ناحية الشكل أو اللون، يجب عليك البحث عن تفاصيل الحجر أكثر، وبالأخص عن نسبة الصفاء والحجم بالقيراط، ومن أين تم استخراجه. وبالطبع، عن سعر الخاتم إذا كان مطابق لميزانيتك أم لا.
  4. تحديد منطقة البحث حسب الشخصية: وبعد عملية البحث الطويلة هذه، أصبح بإمكانك تحديد الدبلة التي تريدين اعتمادها بجميع تفاصيلها المناسبة لشخصيتك. ومن هنا، يمكنك البحث عن هذه المواصفات فقط بدلاً من البحث عن كل شيء مثل الخطوة الأولى.
  5. تجربة الخاتم على أرض الواقع: لا يمكنك اختيار الخاتم الأنسب لك والأقرب إلى قلبك دون تجربته على أرض الواقع، ورؤية شكله على اصبعك. لهذا السبب، قبل عملية الشراء النهائية، قومي بتجربة الخاتم لأكثر من مرة لاكتشاف مشاعرك تجاهه.