السعادة والأنوثة والسحر الآسر في مجموعة مجوهرات وساعات Chopard الفاخرة

بهجة الاحتفالات في مجموعة Happy Spirit

مجموعة "هابي سبيريت" Happy Spirit من دار "شوبارد" Chopard للمجوهرات الفاخرة، هي كما يدلّ اسمها مجموعة تعكس السعادة التامة، بتصاميم مرتكزة على الإيقاع الدائري تؤكد الدار متعة الحركة المستمرة. وتمثل هذه المجموعة عبر خطوطها الفنية المحددة وتأثيراتها المتلاعبة بالضوء، القيم الأساسية السائدة في الدار، حيث تشع حبات الألماس بخفّة، وتتراقص لتزين كل قطعة من قطع المجموعة. وتتضمن مجموعة "هابي سبيريت" Happy Spirit تشكيلة كاملة من العقود والقلائد والخواتم والأساور والأقراط المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا والألماس. وتحمل في صميمها تألق بهجة احتفالات لا تنتهي.

قصة دوامة لحياة سعيدة

من الطفولة السعيدة استُلهم هذا التصميم، من خلال رمي الحصاة على سطح الماء الذي يشكل دوائر متعددة، وفي انعكاس أنيق لهذا الزخم المفعم بالحيوية وُلد هذا التصميم المكون من دوائر ذات أحجام مختلفة يجمعها مركز واحد، ألا وهو روح القلب المعدني لحجر الألماس وتحيطه وتزيد من تألقه حبّات الألماس الصغيرة المرصعة المتراقصة. واليوم تعود دار "شوبارد"  Chopard لتتألق بمجموعة "هابي سبيريت" Happy Spirit بحلة جديدة من خلال تصميم جديد أكثر خفّة ورشاقة وتألقا من أي وقت مضى، لتتوفر هذه الموديلات التصاميم الأخاذة، بإصدارين أحدهما من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، والثاني بلونين يجمع بين الذهب الأبيض والوردي اللامع.

الدائرة رمز الأنوثة

لم تكتفِ الدار بتجسيد الحياة السعيدة عبر تصميم الدوائر المشعّة، بل تعدّتها إلى أكثر من ذلك، إذ أكدت من خلال هذه المجموعة على رمز الأنوثة الدائم الذي تعنيه الدوائر في الكثير من الثقافات. وتنبع جمالية هذا التصميم من جمال استدارته الكاملة الذي يبدي فتنة لا مثيل لها. ومن خلال تلاعب رائع يجمع بين الصدفة والحركة، حيث تؤدي أحجار الألماس المتحركة رقصة مذهلة تدور في دوائر متعددة.

ساعة Happy Sport Joaillerie جمال آسر

هي أيقونة الدار، هي التي رسّخت مكانتها في أقل من 30 عاما باعتبارها رمزا فريدا بفضل تصاميمها الجريئة، إنها ساعة "هابي سبور" Happy Sport التي تزدان بأحجار ماسية متلألئة، والتي تتوفر اليوم ضمن إصدارين جديدين يتألقان بأحجار الألماس التي ترصّع إطار زجاج الساعة بأحد أساليب مخالب التثبيت، فيمنح هذا الإنجاز التقني الجديد لأحجار الألماس تأثيرا أكثر بريقا وإشراقا باللون الأبيض أو الوردي. ونجح حرفيو الدار في إضفاء المزيد من البريق على الأحجار الكريمة من خلال الترصيع البارع لإطار زجاج الساعة. وبدلا من الكبسولات الذهبية التقليدية بقاعدتها المخروطية، تتحرك أحجار الألماس المتراقصة بحرية من دون أن تنقلب. ودوما ما تهتم "شوبارد" Chopard بأدق التفاصيل، إذ يتميز هذان الإصداران الجديدان من ساعة "هابي سبور جوايوري" Happy Sport Joaillerie بسبعة أحجار من الألماس المتراقصة فوق صفحة الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ والمنقوش بدقة متناهية بزخارف لولبية متداخلة " guilloche "، لتشهد هذه الزخارف بدقتها على الحرفية اليدوية البارعة والدقيقة.

تفوق ميكانيكي وتقنية عالية

تتميز الساعة بحركة أوتوماتيكية التعبئة من عيار 96.17-C  مصنوعة بالكامل ضمن ورش عمل دار "شوبارد" Chopard الشهيرة بخبراتها العالية في صناعة الساعات المجوهرة، وهو ما يضمن تميزا ميكانيكيا جديرا بهذه الأيقونة المعتبرة. إذ أتمت الدار كامل عمليات تطوير وإنتاج هذا العيار ضمن ورشها، حيث جرى تجميع مكونات الساعة البالغ عددها 167 قطعة، بحيث يوفر احتياطي طاقة يبلغ 65 ساعة. وللعلبة حكاية أخرى، فبقطر 36 مم مرصّع بكامله بالألماس الدائري ومصنوع من الذهب عيار 18 قيراطا تتربع الساعة بكامل جلالتها، حيث يتألق الإصدار الأول بعلبة من الذهب الأبيض الذي يتناغم تناغما بديعا مع بريق أحجار الألماس، بينما يزدهي الإصدار الثاني بعلبة من الذهب الوردي الذي يترك لمسات أكثر تباينا على هيئة الساعة بأشملها.