مصممات مجوهرات خليجيات أبدعن في صياغة الأحجار الكريمة

أبدعت المصممة الخليجية في صياغة الأحجار الكريمة معتمدة في ذلك على دمج التقنيات الحديثة مع تفاصيل تراثية تجسد العادات والتقاليد بجاذبية ملهمة. 

تعرفي إلى ابرز مصممات مجوهرات خليجيات تخصصن في صياغة الأحجار الكريمة الملونة بحرفية وابداع باهر. 

مجوهرات نوون Nuun Jewels

مجوهرات Nuun Jewels
تأخذك تصاميم الأميرة نورة الفيصل صاحبة علامة Nuun Jewels إلى رحلة خيالية ساحرة بتصاميمها التي تعبر عن العشق والشغف في مجال نحت وصياغة الأحجار الكريمة النادرة. تصور هذه الأحجار الثمينة الهاماتها بحرفية تصميمية فريدة من نوعها.  

مجوهرات Aisha Baker

مجوهرات Aisha Baker
تضفي مصممة المجوهرات الاماراتية عايشة بكر عنصر المرح والجمال في تصاميم مجوهرات مصنوعة من عناصر فاخرة ابرزها الأحجار الكريمة الملونة التي تستعين بها في زخرفة الرموز التعبيرية في تصاميمها. 
 
مجوهرات Aquae Jewels 

مجوهرات Aquae Jewels
تتميز مجوهرات Aquae Jewels بفخامة تصاميمها الكلاسيكية والراقية حيث تضم تشكيلة واسعة من العقود والسلاسل والخواتم والاساور الراقية مرصعة ببريق الألماسات الفاخرة. 

مجوهرات مي May jewelry 

مجوهرات May Jewelry
تخصصت مجوهرات مي من الكويت بصياغة الأحرف العربية من الذهب بطريقتها الخاصة، وأدرجت في تصاميمها تفاصيل الأحجار الكريمة وتحديدًا قطع الألماس وحجر الزمرد الذي يضفي إلى قطعها طابع ملكي لا مثيل له. 

مجوهرات سلامة خلفان Salama Khalfan Jewelry 

مجوهرات سلامة خلفان
تلهمنا المصممة الاماراتية سلامة خلفان بتصاميمها المبتكرة التي تعكس الثقافة والتراث بأصالة عصرية لا مثيل لها. تتزين تصاميمها بأرقى الحلي والأحجار الكريمة الآسرة بجاذبية راقية.  

مجوهرات Aisha Jewels 

مجوهرات Aisha Jewels
لمحبي التصاميم الخليجية التقليدية، سوف تسحرك تصاميم مجوهرات Aisha Jewels من البحرين التي تعتمد في تصاميمها على توظيف الحرفية التقليدية في صياغة الذهب، وتزيين التصاميم بالأحجار الكريمة الملونة. 

By Shaima Tash مجوهرات شيماء طاش 

مجوهرات By Shaima Tash
تجمع المصممة السعودية شيماء طاش الرومانسية والسحر في تصاميم أنثوية مزدانة بقطع الأحجار الكريمة الملونة. تتميز تصاميمها بالتفاصيل الراقية التي تتناسب مع إطلالاتك اليومية وفي المناسبات الخاصة 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على تصاميم هؤلاء المصممات المميزات