اخطفي الأنظار بسحر مجوهرات الأحجار الكريمة

الأحجار الكريمة هي عنصر الفخامة الأول الذي تمنحه لنا الطبيعة لتتلقاه اللمسات الابداعية للمصممين وتعيد صياغته في ابداعات مترفة من المجوهرات العالمية.

واليوم نختار لك مجموعة خلابة من مجوهرات الأحجار الكريمة بتصميمات تعبر عن الفخامة والذوق الرفيع لتمنح اطلالتك التميز وتخطفي الأنظار بسحرك في أرقى المناسبات..

مجوهرات الاحجار الكريمة لاطلالة تلفت الانظار في السهرات:

أقراط من شوميه  Chaumet

 أقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط Les Ciels des Chaumet في تصميم شاعري من الذهب الأبيض واحجار التوباز الامبراطوري والرودوليت والياقوت البنفسجي والاسبنل الوردي والأصفر والماس.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط 2020 Red Carpet Collection بتصميم مستلهم من الطبيعة في فخامة الذهب والتيتانيوم وأناقة الزمرد والتسافوريت والياقوت الأصفر.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior et Moi بتصميم راقي من الذهب الأبيض والأصفر والماس والياقوت الاحمر والأوبال والفيروز والزمرد.

قلادة من تيفاني  Tiffany

قلادة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار قلادة من مجموعة Extraordinary Tiffany 2020 بتصميم أنيق ونابض بالترف في سحر الذهب الأبيض والماس وحجر الاسبنل الوردي.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Tweed De Chanel بتصميم راقي من وحي أقمشة التويد في سحر الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والاحمر واللؤلؤ.

قلادة من بولغاري  Bulgari

 قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة Cinemagia بتصميم مستلهم من اطلالة النجمات في فخامة الذهب الوردي والماس وأناقة أحجار الروبليت والجمشت والبريدوت.