عقود وقلائد فاتنة لسهرات يونيو

عبري عن تميزك الراقي في سهرات شهر يونيو بإختيار أروع تصميمات عقود وقلائد التي أبدعتها أشهر ماركات المجوهرات لترافق فستان السهرة بالفخامة والبريق.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من تصميمات عقود وقلائد بفتنة وجاذبية لا تقاوم لتكون لمسة فخامة مترفة على اطلالتك للسهرات في شهر يونيو..

أفخم العقود والقلائد في سهرات يونيو:

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة Romeo & Juliet المفعمة بسحر رومانسي من وحي قصة عشق روميو وجولييت في فخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والأزرق.

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Cinemagia بتصميم من وحي أناقة النجمات الكلاسيكية في بريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والزمرد والياقوت الأحمر والأزرق.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة Feuilles d'Acanthe Question Mark بتصميم زخرفي انسيابي من وحي نبات الأقنثة بسحر الذهب الأصفر وبريق الماس.

عقد من بياجيه  Piaget

عقد من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار عقد من مجموعة Golden Oasis بتصميم مشرق بالفخامة والأنوثة الخالدة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

قلادة من دي بيرز  De Beers

 قلادة من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار قلادة من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم من وحي التنوع اللوني في الطبيعة بفخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس الملونة والماس الأبيض.

قلادة من شانيل  Chanel

 قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Tweed De Chanel بتصميم راقي من وحي أقمشة التويد في امتزاج ساحر من الذهب الأصفر والأبيض والماس وأحجار التسافوريت واللؤلؤ.