جلسة تصوير "لحظة أمل" مع بياجيه

تصوير: “معز عاشور” Moez Achour

أعز ذكرياتنا تلك اللحظات الاستثنائية التي نختبر فيها أحاسيس جميلة نتقاسمها مع الأحباء. في شهر رمضان المبارك الذي نتشارك خلاله لحظة تأمل وأمل وامتنان وسلام، تحتفل دار "بياجيه" Piaget الرائدة في عالم الساعات والمجوهرات باللحظات الخاصة والمشتركة التي تبث في نفوسنا الشعور بالامتنان.

فتضيف روائع راقية إلى مجموعة "سانلايت" Sunlight التي تعكس الجانب المشرق من الحياة، ومجموعتها الأيقونية "بوسيشن" Possession التي تحمل أناقة عصرية وطاقة إيجابية باحتمالاتها المتعددة وحركتها المنسابة. واختارت الدار أن تسلط الضوء على هذه الابتكارات الجديدة عبر التعاون حصريا مع مصممين محليين لدعمهم في هذه الفترة الصعبة.

رمز الشمس المشرقة في مجموعة "سانلايت" يستمر في نشر الدفء الحميم والنور الإيجابي، مع الذهب الأبيض أو الوردي المرصع بالماس المتألق في أشكال عصرية وجريئة، مثل أقراط الأذن اللامتماثلة، ورسم شعاع الشمس المنفذ بتقنية ترصيع فريدة.

وإلى تشكيلة "بوسيشن" المفعمة بالمرح والمميزة بعناصرها المتحركة المتفاعلة مع أحاسيس من تضعها، تنضم عقود جديدة بتصميم حلية متدلية قابلة للتحريك، وأساور أكبر حجما وأكثر إشراقا، وابتكارات أيقونية مصنوعة من الذهب الأبيض.

فلنرسم في هذه اللحظة ذكريات جديدة من الفرح والحب والتفاؤل، ترقبا للحظات السعادة التي تنتظرنا حتما.