أبرز توجهات موضة المجوهرات في أسبوع الموضة في ميلانو 2020 

خلال أسبوع الموضة في ميلانو 2020، رأينا الكثير من الصيحات العصرية الرائعة التي ستعتمد بكل تأكيد في خريف وشتاء 2021، ومن ضمنها أجمل صيحات المجوهرات أيضاً. تعرفي على أبرز توجهات موضة المجوهرات من خلال عروض أزياء ميلانو.

قلائد تشوكر بأشكال السلاسل

قلادة السلاسل من عرض GCDS

من ضمن الصيحات التي رأيناها بشكل كبير خلال عروض أزياء ميلانو كانت قلائد التشوكر Choker الضيقة بأشكال السلاسل أو Chains الرفيعة والعريضة، وبألوان الذهب المتعددة. ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة منها Act N°1، أغنونا Agnona، ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، GCDS، ميسوني Missoni، وغيرهم.

أقراط طويلة وبارزة

الأقراط الكبيرة في عرض دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

وبالطبع، لا غنى عن صيحة الأقراط الطويلة والبارزة في جميع عروض الأزياء، والتي شكلت مساحة أساسية في عروض ميلانو أيضاً بأشكالها الكثيرة والمثالية لعاشقات الموضة والمجوهرات. ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة منها دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، GCDS، وغيرهم.

أحجار اللؤلؤ المختلفة

أحجار اللؤلؤ في عرض موسكينو Moschino

وبالرغم من أن أحجار اللؤلؤ البيضاء والملونة تعتبر كلاسيكية، إلا أننا رأيناها بأجمل الطرق العصرية التي زينت مجوهرات عروض أزياء ميلانو، وبالأخص بالأقراط والسلاسل. ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة منها موسكينو Moschino، أغنونا Agnona، Calcaterra، سيفيديني Cividini، جيل ساندرJil Sander ، ماركو رامبالدي Marco Rambaldi، موسكينو Moschino وغيرهم.

أقراط في جهة واحدة فقط

القرط الطويل الواحد من عرض فندي Fendi

ويبدو أن صيحة القرط من جهة واحدة فقط عادت من جديد في أسبوع الموضة في ميلانو، وبالأخص بالأقراط البارزة مثلما ترين في الصور. هذه الصيحة العصرية ستناسبك إذا كنت تبحثين عن اللوك المختلف والمميز. ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة منها ماركو رامبالدي Marco Rambaldi، فندي Fendi، أنتبريما Anteprima، Act N°1، وغيرهم.