الشاعرية تتجسد في مجوهرات شوميه

الشاعرية تتجسد في مجوهرات شوميه ،تتألق ابداعات علامة شوميه للمجوهرات بالكثير من السحر والفخامة وهي تتقيد بمفهومها الخالد في المجوهرات وهو الشاعرية، فبالنظر الى مجوهرات العلامة الفرنسية بمختلف تصميماتها نجد أن الشاعرية هي ما يجمع بينها لتتوجه للنساء عاشقات العذوبة والاطلالة الساحرة ،ففي مجموعتها من المجوهرات الفاخرة Les Ciels des Chaumet اختارت دار شوميه التعبير عن السماء وارتباطها بالطبيعة بأجمل مجوهرات شوميه الساحرة .

أجمل مجوهرات شوميه الشاعرية الساحرة :

مجوهرات Les Ciels des Chaumet من شوميه

كانت التصميمات تحاكي الطيور بعذوبة بالغة أو تعبر عن التنوع اللوني في السماء وقت الغروب وكذلك النجوم التي تتلئلئ في السماء ليلاً.

وفي مجموعة Joséphine Aigrette Impériale أبدعت مجوهرات شوميه في تقديم مجموعة مفعمة بالشاعرية الراقية بإستلهام ساحر من التيجان الملكية وتقدم المجموعة التحية للامبراطورة جوزفين وقصة عشقها مع نابليون بونابرت.

مجوهرات Joséphine Aigrette Impériale من شوميه

وفي مجموعة Bee My Love اختارت مجوهرات شوميه موتيف مفعم بالرقة والشاعرية وهو الشكل الهندسي لخلايا النحل لتعيد تقديمه بشكل معاصر حافل بالأنوثة والأناقة.

 مجوهرات Bee My Love

وفي مجموعة L'Epi de Blé de Chaumet انتقت مجوهرات شوميه سنابل القمح لتتخذ منها عنصراً بديعاً يكلل المجوهرات بأنوثة راقية في سحر خالد مفعم بالبريق.

مجوهرات L'Epi de Blé de Chaumet من شوميه

أما في مجموعة Chaumet est une fête فقد تألقت تصميمات العلامة بحالة من الاحتفاء بأجواء السهر الراقية في باريس فكانت قطع المجوهرات منسوجة بشاعرية الموسيقى وفخامة الفساتين.

مجموعة Chaumet est une fête

أما في مجموعة Liens Séduction فقدمت مجوهرات شوميه مجموعة مجوهرات رقيقة تلائم الاطلالة اليومية أو في المناسبات تتألق بنعومة مستلهمة من الشرائط الأنثوية المربوطة برقة.

مجوهرات Liens Séduction

وفي مجموعتها الأخيرة من المجوهرات الناعمة مجموعة Jeux De Liens Harmony قدمت علامة شوميه تصميمات راقية مكرسة لروابط الحب الأبدية في تكوين عصري ناعم يليق بموضة التكديس.

مجوهرات Jeux De Liens Harmony من شوميه

وفي مجموعة Insolence اختارت مجوهرات شوميه التعبير عن الأنوثة بإختيار الشرائط المربوطة بشكل فيونكة في سحر ناعم وخطوط تحمل قيم الرقة والعذوبة بلمسات الفخامة.

مجوهرات Insolence من شوميه

ان ابداعات علامة شوميه من المجوهرات تعبر عن قيمها الراسخة في تقديم الأنوثة والسحر بتكوينات مفعمة بالشاعرية لتبقى الاطلالة خالدة في الأذهان وتلفت الأنظار بقيم الابتكار الراقي.