ماركات مجوهرات إماراتية بتصاميم عصرية

ماركات مجوهرات اماراتية بتصاميم عصرية ،لطالما كانت الأناقة والرقي من أولويات المرأة الإماراتية، لذلك حبها للمجوهرات وتعلقها باللؤلؤ الذي يرمز لتراث البلد جعلها تتقن تصميم مجوهرات اماراتية بلمسات ابداعية وفريدة. اخترنا لك مجموعة من أبرز مصممات المجوهرات الاماراتيات مع بعض تصاميمهن الملفتة.

أجمل ماركات مجوهرات إماراتية بتصاميم عصرية :

مجوهرات ام كيه اس

مجوهرات من ماركة ام كيه اس MKS

تتميز مجوهرات ام كيه اس MKS بتصاميم مجوهرات اماراتية معاصرة تعكس جمالية التراث الإماراتي . واخترنا لك منها خاتم ذهب عيار 18 قيراط مزين بلؤلؤة إماراتية قطرها 7 ملم بطريقة ساحرة. وقد أسست الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان  هذه العلامة لتعبر من خلالها عن قطع مميزة تجمع بين التصميم الفريد والحرفية في الصنع.

مجوهرات شمسة العبار

قلادة من شمسة العبار

تتميز مجوهرات المصممة الإماراتية شمسة العبار Shamsa Alabbar بأنها عصرية الشكل مع المحافظة على روحها الخليجية الجميلة، واخترنا لك منها قلادة من الذهب الوردي عيار 18 مرصعة بحجر الملاكايت والألماس.

مجوهرات نورة شوقي

 أقراط من نورة شوقي

تتميز مجوهرات نورة شوقي Noora Shawqi  بتصاميم مجوهرات اماراتية فريدة مستوحاة من شغفها بالسفر وتعلقها بالثقافة العربية العريقة، واخترنا لك منها أقراط من الذهب الأصفر عيا ر ١٨ قيراط مرصعة بالألماس الساحر.

مجوهرات نور شمّا

سوار من نور شمّا

تتميز مجوهرات نور شمّا Noor Shamma  بتصاميم مجوهرات اماراتية تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، اخترنا لك سوار بزخارف هندسية معمارية من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط مرصع باللؤلؤ اللامع.