مجوهرات ذهب وأحجار كريمة فاخرة بتألق ساحر

مجوهرات ذهب وأحجار كريمة فاخرة بتألق ساحر ،حين يتعانق الذهب مع الاحجار الكريمة فإن النتيجة تكون في صالح كل امرأة تعشق الجمال والتميز حيث يتألق هذا المزيج بالفخامة الخالدة التي تغلف كل اطلالة بالفتنة والسحر الراقي ،وفي اختياراتنا لليوم تشكيلة ساحرة من تصميمات مجوهرات ذهب وأحجار كريمة راقية تحمل توقيع أشهر الماركات لتغلف اطلالة السهرة بالترف والتميز الخالد.

تصاميم مجوهرات ذهب وأحجار كريمة فاخرة بتألق ساحر :

عقد من ديور  Dior

عقد من ديور Dior

من علامة ديور نختار عقد من مجموعة Gem Dior يبهر الأنظار بفخامة ساحرة من الذهب الأصفر وتشكيلة خلابة من الماس والياقوت الأزرق والتورمالين والزمرد والماندرين.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار تشكيلة مجوهرات ذهب وأحجار كريمة من بينهم خاتم من مجموعة Les Galaxies de Cartier بتصميم من وحي الفلك والمجرات في تألق لافت من الذهب الأصفر وأحجار الماس والياقوت الأزرق والأوبال الناري.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة L’Esprit du Lion بتصميم مترف من وحي الأسد تبث الفخامة في أناقة الذهب الاصفر والماس وحجر البيريل.

قلادة من غوتشي  Gucci

قلادة من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار مجموعة مجوهرات ذهب واحجار كريمة من بينهم  قلادة من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم مفعم بالثراء اللوني في فخامة الذهب الأصفر والماس ومزيج من أحجار الياقوت الملون والتورمالين والاسبنل والماندرين والجمشت والزمرد والغارنيت.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Golden Oasis بتصميم يتألق بإستلهام من أشعة الشمس في اشراقة الذهب الأصفر والماس والياقوت الأحمر والاسبنل والياقوت الوردي.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم يتألق بعذوبة ساحرة من الذهب الوردي والماس والياقوت الأصفر والاسبنل والماندرين.

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgar

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Cinemagia بتصميم من وحي نجمات السينما في العصر الذهبي يتألق بفخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والجمشت والزمرد.