توجهات موضة المجوهرات في 2020

توجهات احدث صيحات مجوهرات في 2020 ،تتألق الجميلات بأحدث صيحات الموضة في الأزياء والمجوهرات، وقد برزت علامات موضة تصاميم مجوهرات عصرية في 2020 والتي تمنحنا لمحة عن عام سيكون مفعماً بالأناقة اللافتة واللمسة العصرية ،واليوم نستكشف أهم توجهات هدايا تخرج من المجوهرات العالمية 2020 وفقاً لأشهر علامات المجوهرات ومنصات الموضة لتحظى عاشقات الأناقة بإطلالة تلفت الأنظار..

توجهات موضة مجوهرات 2020 :

أقراط هووب الضخمة

لم تتخلى أقراط Hoop أو الأقراط الحلقية عن مكانتها يوماً فهي تبقى رمز الأنوثة الساحر على مر العقود والمواسم وان كانت تتألق بأساليب مختلفة تعبر عن الحداثة.

وتبرز في موضة مجوهرات 2020 أقراط هووب الضخمة التي تتألق بأحجام كبيرة لافتة وبارزة بإستلهام من مجوهرات القبائل كما تتألق أحياناً بألوان صاخبة.

اللؤلؤ العصري

لا يبرح اللؤلؤ مكانه كرمز للعذوبة والأنوثة ولكنه في موضة مجوهرات 2020 يتحرك من مكانته الكلاسيكية ليبحث عن أنماط أكثر عصرية يكشف من خلالها عن تقبله لكل أنواع الاستايل.

وفي هذا العام نشاهد مجوهرات اللؤلؤ وهي تتخذ تكوينات بعيدة عن الكلاسيكية المعتادة لهذا الحجر الساحر وإن كانت لا تقل أنوثة وفخامة.

سلاسل الحلقات  Chain Links

منذ عدة أعوام وسلاسل  الحلقات بشكل الجنزير تحظى بمكانة مميزة في عالم المجوهرات وتلائم العقود والقلائد الطويلة كما تبرز في تصميمات الأساور بحيوية راقية.

وفي موضة مجوهرات 2020 تتألق سلاسل الجنزير في تصميمات متنوعة وان كان يغلب عليها اللمسة اللامعة أو الأحجام الضخمة.

الأقراط المنفردة

تعبر الأقراط المنفردة عن التميز والجاذبية بلمسة واحدة وهي تتألق في موضة مجوهرات 2020 بالسحر والاناقة في تصميمات عصرية خلابة غالباً ما تكون لافتة وكبيرة.

مجوهرات الاناميل

تتألق مجوهرات الاناميل بألوانها الساحرة التي تضفي الحيوية والأناقة على الاطلالة حيث تبرز في موضة مجوهرات 2020 مجوهرات الاناميل الملونة خصوصاً في الربيع والصيف.

سلاسل  Lariat

تتمتع سلاسل Lariat أو سلاسل بشكل حرف Y بأنوثة كلاسيكية ناعمة وتحاكي أناقة عصر العشرينات لكنها منذ السبعينات أصبحت تحمل لمسة عصرية لا تقاوم.

وفي موضة مجوهرات 2020 لازالت سلاسل Lariat تبرز بأناقة ساحرة وتتألق لترافق كافة المناسبات سواء في النهار أو المساء كما تتلائم ببراعة مع الفساتين والانسامبل وحتى الأزياء الرسمية.