فخامة الأحجار الكريمة في مجوهرات عالمية فاتنة

الاحجار الكريمة هبة من الطبيعة تمنح الحياة سحراً خالداً، فهي تتألق وتتباهى بالفخامة حيث تمتزج بالذهب في أروع تصميمات المجوهرات لتكون بمثابة الألوان في اللوحة الفنية.

واليوم نختار تشكيلة خلابة من مجوهرات عالمية فاتنة تألقت بسحر الأحجار الكريمة التي أضافت الجاذبية والفخامة المترفة لابداع مجوهرات تلائم أرقى السهرات..

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Cinemagia بتصميم مستلهم من اطلالة نجمات السينما في سحر مترف من الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والبريدوت والجمشت.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Gem Dior يتألق بسحر راقي من الذهب الوردي والماس وأحجار متنوعة القصات من الزمرد والياقوت الملون والاسبنل والتسافوريت.

قلادة من شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي ريش الطاووس في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والتورمالين الملون.

أقراط من بوشرون  Boucheron

 أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم شاعري من وحي الطيور في انسيابية الذهب الأصفر والماس والأكوامارين والبيريل والياقوت الملون.

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بروش من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار بروش من مجموعة Jardin Mystérieux بتصميم من وحي الحدائق الساحرة بأناقة الذهب الأبيض والاناميل والماس والاسبنل والياقوت والغارنيت.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بفتنة خالدة من الذهب الأبيض والاناميل والماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق والتسافوريت والماندرين والاسبنل الوردي.

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار أقراط من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم مستلهم من الطبيعة في تألق ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون والزمرد والبارايبا تورمالين.