موديلات طقم ذهب ناعم للمناسبات العصرية

تتوالى دعوات المناسبات والسهرات العصرية ونحتار في اختيار أطقم مجوهرات تتمتع بالرقي والفخامة دون أن تتقيد بالكلاسيكية والتفاصيل المكثفة حيث نميل لاختيار طقم ذهب ناعم معبر عن الأنوثة والذوق العصري.

واليوم نختار لك تشكيلة فاتنة من موديلات طقم ذهب ناعم تلائم المناسبات العصرية بأناقة راقية وتفاصيل مرهفة لتضفي لمسة أنثوية ساحرة على اطلالتك..

طقم من شوميه  Chaumet

طقم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار طقم من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale بتصميم شاعري عذب من وحي التيجان الملكية الفرنسية في أناقة الذهب الأبيض وبريق الماس مع لمسة من أحجار الياقوت الأزرق.

طقم من شانيل  Chanel

طقم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار طقم من مجموعة One Camélia Five Allures بتصميم زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل في أناقة راقية من الذهب  الأصفر والأبيض وبريق أحجار الماس مع نعومة الكوارتز الوردي واللؤلؤ.

طقم من هويب Hueb

 طقم من هويب Hueb

من علامة هويب نختار طقم من مجموعة  Luminus بتألق ساحر من وحي اضاءة قاعات السهرة في بريق خلاب من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

طقم من كارتييه Cartier

طقم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار طقم من مجموعة Les Galaxies de Cartier بتصميم من وحي الفلك والمجرات بأناقة فاتنة من الذهب الوردي والماس وأحجار القمر والكوارتز الأبيض.

طقم من سوزان كالان Suzanne Kalan

طقم من سوزان كالان Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار طقم من مجموعة Fireworks بتصميم من وحي الألعاب النارية في جاذبية راقية من الذهب الوردي وأحجار الماس وأحجار الياقوت الملون الباغيت.

طقم من بياجيه Piaget

 طقم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار طقم من مجموعة Sunlight من وحي اشراقة الشمس لاطلالة نابضة بفخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.