صور: كيف نرتدي الأقراط المتعددة بأسلوب شبابي مميز؟

من أبرز الصيحات العصرية التي لا تزال أساسية وقائمة في عالم المجوهرات هي صيحة الأقراط المتعددة، التي تأتي بأشكال وأحجام وألوان مختلفة تزين مظهر الأذنين وتناسبك بشكل كبير إذا كنت تبحثين عن اللوك الذي يجمع بين اللمسة العصرية والأنثوية في وقت واحد وتليق بجميع المناسبات والمواسم والأوقات.

جينيفر لورينس Jennifer Lawrence بمجوهرات الأقراط المتعددة

كيف نرتدي الأقراط المتعددة بأسلوب شبابي مميز

مثلما ترين بالصور المرفقة، هناك عشرات الطرق المختلفة لاعتماد هذه الإطلالة الشبابية العصرية، ويمكنك أن تستوحي منهم الطريقة المفضلة لديك. هذه الصيحة تعتمد بشكل كامل على رغبتك بوضع الأقراط وثقب الأذنين بالأماكن المحددة الموجودة في الصور.

اختاري التفاصيل التي تناسبك من هذه الأقراط

إذا أردت اللوك الكامل، فإذاً ستعتمدين الأقراط الأكبر حجماً في المكان الكلاسيكي المعتاد في الأسفل، وستضعي الأصغر من فوقه، والدائري أو  الـHoops الصغير من فوق، والدائري الناعم للغاية في الزنمة أو من الداخل. ويمكنك اختيار الأشكال العصرية التي تناسب إطلالتك، أو إضافة الأقراط الطويلة والرفيعة أو الأقراط الملتفة حول الأذن أو الـEarcuff إذا أردت.

ومن ناحية أخرى، اختاري الألوان التي تريديها، سواء كانت أقراط ذهب بالكامل فقط، أو مزينة بأحجار الألماس الأبيض، أو حتى مليئة بالمرح وبالأحجار الكريمة الملونة.

ريهانا Rihanna بهذه الصيحة العصرية

ماركات مجوهرات عالمية تساعدك في هذه الصيحة

لاعتماد هذه الإطلالة الشبابية العصرية بطريقة فخمة أكثر، يمكنك الاستعانة بأجمل ماركات مجوهرات عالمية لديها تصاميم منوعة من هذه الأقراط، مثل علامة ميسيكا Messika، وأكيليس Akillis، وشانيل Chanel، ولوي فيتون Louis Vuitton، وميكيموتو Mikimoto وغيرها الكثير أيضاً.

أقراط من ميسيكا Messikaأقراط من أكيليس Akillis