عقود وقلائد ساحرة لأفخم سهرات الشتاء

انضمي الى عاشقات الفخامة واحصلي على اطلالة تلفت الأنظار في السهرات بالبريق والسحر حيث تتألقين بتصميمات عقود وقلائد فاخرة تحمل توقيع أشهر الماركات وبإبداعات تحمل قيم الجمال والفن.

إليك هذه المختارات الفاتنة من موديلات عقود وقلائد ساحرة تتألق بتفاصيل مترفة وفخامة لافتة لتكون اطلالتك في السهرة مفعمة بالدفء والرقي الأنثوي..

قلادة من ميكيموتو  Mikimoto

قلادة من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار قلادة من مجموعة Jardin Mysterieux بتصميم ساحر بالعذوبة يحاكي دانتيل فساتين السهرة بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والجمشت واللؤلؤ.

قلادة من بوشرون  Boucheron

 قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي نبات الأقنثة في زخرفة ساحرة من الذهب الأبيض والماس ومصفوفات اللؤلؤ الخلابة.

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Cinemagia بتصميم مدلل بالكلاسيكية من وحي نجمات العصر الذهبي في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت.

عقد من ديور  Dior

عقد من ديور Dior

من علامة ديور نختار عقد من مجموعة Gem Dior بفتنة ساحرة ومزيج لوني خلاب من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأزرق والزمرد والتسافوريت والتورمالين.

عقد من دوفان  Dauphin

عقد من دوفان Dauphin

من علامة دوفان نختار عقد مفعم بالبريق ونابض بفخامة عصرية في تصميم من الذهب الأبيض والماس ولمسات الماس الملون.

قلادة من دي بيرز  De Beers

قلادة من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار قلادة من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم يحبس الأنفاس في تألق راقي من وحي طيور الفلامينكو بأناقة الذهب الأبيض والماس والماس الوردي.