السعوديتان عهود وابتسام الغفيلي لـ"هي": مجوهراتنا ذات طابع هندسي حدیث أصله روح الطبیعة

حينما يلتقي عالم الهندسة وفن التصميم بجمال الطبيعة وسحر كنوز الأرض الثمينة، تصبح النتيجة مذهلة تتجسد في قطع مجوهرات آسرة.  كل قطعة ناتجة من هذا الابداع التصميمي تحمل قصة ملهمة تكمن في طيات التصميم ووهج المعادن والأحجار. 

كان لنا حديث خاص مع مؤسستي علامة شُّوآه من السعودية عهود وابتسام الغفيلي عن قصتهم مع عالم تصميم المجوهرات وروائع ابداعاتهن اللتي تتباين في قطع مجوهرات تجمع بين عالمين يغمره جمال الفن والتصميم. 

إليك تفاصيل هذا الحوار الخاص ب"هي"... 
  
كيف بدأت رحلتكم في تصميم المجوهرات؟ 

بدأت الرحلة في عالم صناعة المجوهرات بعد إنجاز أول تصمیم في عام 2014.  دفعنا الشغف والإبداع بتصمیم المجوهرات للسفر بحثًا عن الأحجار الفریدة والموارد الممیزة. 

هل تتميزون ببصمة خاصة في تصميم المجوهرات؟ 

تتميز  تصامیمنا بالطابع الهندسي الحدیث ممزوجًا بروح الطبیعة، لتكون جزءًا لا یتجزأ من وهج قلوبنا.  فكرتنا في التصميم إظهار جمال الفن وتصمیم مجوهرات مختلفة، بجودة عالیة وطابع نادر مستقل. تصامیم تجمع بین هدوء الطبیعة، وصخب الفن، بساطة العمل وأناقته.

مالذي يستهويكم في تصميم المجوهرات؟ 

 كان الهدف هو إبراز هویة الأنثى بكل ثقة وبأدق التفاصیل، وذلك بتصمیم مجوهرات ذات طابع مستقل بجودة عالمیة، لتكون جزءًا من روح أنوثتها. فكان الإنجاز بالنسبة لنا هو جمال الفن واكتماله والإحسان الدائم في إتقان صنعه. ومن هنا بدأت ّشواه كشركة مؤمنة برؤیة 2030 لتحقیق إنجازات سعودیة تزاحم الآفاق العالمیة بعلم المملكة العربیة السعودیة.

كيف تصفون تفاصيل تصاميمكم؟ 

بتصامیم رقیقة مزجت الأنوثة مع الطبیعة، وتفاصیل دقیقة ملأت أصغر لحظات الحیاة الیومیة. تشكلت  ُّشواه لتكون الرابط بینك وبین الطبیعة في كل ساعٍة من الیوم.

ولأننا نهتم بما تصممه قلوبنا، ونُقدس ماتنتجه أیادینا، اخترنا الأحجار الطبیعیة لنلون بها عالمك، والذهب والفضة لیخلدا التفاصیل الصغیرة في إسلوب حیاتك الیومیة.

.ماهي طموحاتكم؟ 

 نطمح بأن تكون شوّاه النقلة النوعیة التي ترضي شغفنا وتطلّعات عملائنا، وأن تكون مرجعًا لصناعة وتصمیم المجوهرات في المملكة العربیة السعودیة. كما أننا نؤمن بأن ثقة العملاء فینا هو مصدر إلهام یحثّنا على الإبداع والتفاني بجودة ما نصنع.

لمزيد من المعلومات والصور، زوري حساب الانستقرام الخاص بالعلامة  shwahjewelry1@