مصممة المجوهرات نوران المرمري لـ "هي":  أنصح كل امرأة بشراء القطع التي تعبر عن مكنونها

احدث صيحات مجوهرات من مصممة المجوهرات نوران المرمري والتى صنعت عالم خاص من مجوهرات عربية مزدان ببريق المجوهرات والأحجار الكريمة بأسلوب حيوي ومرح وبمعايير عالمية. 

تؤمن العلامة بصناعة هدايا مجوهرات بطرق أخلاقية تتماشى مع المعايير العالمية وتحافظ على البيئة، وتسعى  ان تكون إضافة حيوية إلى عالم المجوهرات وينظر إليها كعلامة تبث وتنشر السعادة لمن يعشق ويهتم بالجمال والفرح. 

التقينا بمؤسسة و مصممة مجوهرات مرمري نوران المرمري التي شاركتنا قصة العلامة الملهمة وفلسفتها في تطبيق مفهوم صناعة المجوهرات المستدامة بفخامة عالية. 

مجوهرات مرمري عصرية وتؤمن بالحفاظ على البيئة

حدثينا عن بداياتك في عالم التصميم.

بعد تخرجي من الجامعة الامريكية في الشارقة، تخصص إعلام متعدد الوسائط، وعملي في مجال الإعلام لاثني عشر عاما، ولدت فكرة مجوهرات مرمري.

نشأت علامة مرمري للمرأة العصرية المتحمسة لإرتداء قطع مميزة وفريدة من نوعها تحمل قوتها وفرحها وأحلامها ونجاحاتها وتسجل أوقاتها الحلوة الخاصة والثمينة.
أردت أن تكون علامة مرمري أكثر من مجرد قطع جميلة وذلك من خلال تصميم قطع تزيد من جمال المرأة  وتمزج ما بين العصرية والحرفية العالية التي تتناقلها الأجيال. ولذلك تم تصنيع كل القطع بطريقة لا تضر البيئة وبطريقة أخلاقية تضمن حقوق العاملين في هذا المجال. 

‏خاتم هندسي من الذهب الوردي وحجر الروبي
 
ما هو مصدر الهام التصميم لدى العلامة؟ 
 
الملل والرتابة في الحياة اليومية والحاجة للانطلاق لفضاءات أوسع، والطبيعة بكل ما تحمله من عجائب وغرائب تظهر لنا البعض منه وتخبئ الأكثر والأغرب حيث سكنت الروح تلك الإبداعات الإلاهية فكانت أحجار الجيودزالفريدة، وكان الفضاء و كان مصدر الإلهام.

 وللسفر ٧ فوائد، منهم الإلهام المتجدد من الآثار والثقافات والمتاحف تمنحني الطاقة وتمدني بالأفكار. 

ومن أهم مصادر الالهام هي المرأة في حد ذاتها بجمالها والقوة الكامنة بداخلها والهامها لكل من حولها وإمدادهم بالحب والعطاء والقوة. وكوني مقيمة في دولة الإمارات منذ أن كنت طفلة، لعبت ثقافة الدولة المتسامحة والسعي المستمر للتميز دورا مهما في رحلتي، وشعرت أن إصداري لعلامة مجوهرات تحمل معاني إجابيه وتشجع المرأة ووجدت فيهت المكان المثالي لولادة مرمري. 

‏تصميم سلسال مزين بالأحجار الملونة
 
هل تتبعون ستايل او ثم معين في تصميم المجوهرات؟ 
 
الإيجابية والألوان المرحة هما الأساس. فنحن نسعى دائما لإلهام المرأة والاستمتاع بالحياة ولذلك نمزج الأحجار الثمينة بما تحمله من أسرار وقصص وما تحمله من رسائل الوفاء والحب والقوة بالألوان بما تحمله من تأثيرات نفسية كالهدوء والمرح والتحفيز للسعادة باستخدام المينا وتقنية الإي كوتينج لإعطاء كل قطعة لمحة عصرية.
كما أنني أحرص على تصميم قطع الجيودز بشكل مختلف حتى تكون كل قطعة فريدة من نوعها،  ونستخدم حجر الروبي كثيرا في التصميم  بما انه حجر المحاربين وعلى مر العصور كان يعتبر حجر يجلب السعادة والحظ الوفير.

 تصميم خاتم مفتوح يبرز جمال الاحجار الكريمة الملونة
 
ماهي أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات؟ 

القطع الملونة بالمينا والمجوهرات القديمة ذات الطابع العتيق أو الفينتيج هي من أميز صيحات الموضة لهذا الموسم.

أنظر للمجوهرات بنظرة أبعد من الصيحات المؤقتة نظرا الى انها قطع ثمينة وإذا تم العناية بها تتوارثها الأجيال. 

و أنصح كل امرأة بشراء القطع التي تعبر عن مكنونها والتي تروي قصة أو ترسم مرحلة من حياتها ليكون صندوق المجوهرات الخاص بها بمثابة صندوق ذكريات جميل.

‏تصميم خاتم راقي من الأحجار الملونة
 
تفخرون كونكم علامة مستدامة، ماهي اهم الخطوات التي تتخذونها للحفاظ على ذلك؟  
العالم كله يتجه الى الحفاظ على البيئة ولكل منا دور يؤديه كأصحاب أعمال أو كمستهلكين، وأردت أن تكون تصاميم مرمري أكثر من مجرد قطع جميلة.

نعمل مع ورش ومصانع يستخدمون الذهب المكرر للحد من التنقيب عن الذهب المكثف الذي يضر بالبيئة ويضر المنقبين عنه ونعمل مع منقبين أحجار الذين يعيدون تأهيل الأراضي المنقبة بعد التنقيب. 

عالم العلامات المستدامة جديد نسبيا، وهناك دائما طرق جديدة، وسنظل نواكب التطور ونسعى بالاستمرار لما هو أفضل للبيئة وللعاملين في هذا المجال.


إنجازات تفخرين بها
 
كونها علامة جديدة، أفخر بما أنجزناه في فترة وجيزة حيث توجد مجوهرات مرمري في عدة محلات في الولايات المتحدة كما توجد في دبي في Sauce Rocks المميز الحاصل على عدة جوائز.

مشاريع تعملون عليها في المستقبل القريب

أصمم حاليا مجموعة جديدة مستوحاة من الفضاء ومتحمسة لمشاركتكم بها قريبا
 

لمزيد من الصور والمعلومات حول العلامة، قومي بزيارة حساب الانستقرام الخاص بالعلامة

marmarijewelry