قلائد فخمة من ماركات مجوهرات عالمية

أبدعت علامات المجوهرات فى  قلائد فخمة فتفوقت على نفسها حين تنافست على تقديم أروع الابداعات الفاخرة من تصميمات المجوهرات ومنحتها سحر الأنوثة بتفاصيل خالدة من الجمال.

وفي تصميمات قلائد وعقود السهرات لم تدخر ماركات المجوهرات وسعاً في تقديم أروع التكوينات المفعمة بالترف والأناقة لتحصل الجميلات عاشقات الأناقة على مبتغاهن من التميز الساحر.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الخلابة من تصميمات قلائد فخمة قدمتها ماركات مجوهرات عالمية لكل امرأة تنشد الأناقة في سهرات هذا الموسم..

قلادة من غوتشي  Gucci

قلادة من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار قلادة من مجموعة Hortus Deliciarum التي تحتفي بمصادر الالهام في مجموعتها الأولى للمجوهرات الفاخرة، ومنها هذه القلادة المترفة من الذهب الأبيض والماس وتشكيلة متنوعة من الأحجار الكريمة مثل الأوبال والزمرد والجمشت والتورمالين.

قلادة من بودلز  Boodles

قلادة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار قلادة من مجموعة Wonderland المتألقة بجمال ساحر من وحي الشلالات في عذوبة الذهب الأبيض وأحجار الماس والتنزانيت والتورمالين الأخضر.

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة من مجموعة Red Carpet 2019 المفعمة بفخامة وسحر النجمات في تصميم خالد من الذهب الأبيض والماي وأحجار الياقوت الأزرق والبارايبا تورمالين الخلابة.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة  Romeo & Juliet التي تحتفي بالقصة الرومانسية الشهيرة وتستلهم من زخارف مدينة فيرونا بجمال الذهب الأبيض والوردي والماس مع أحجار اللازورد والياقوت الوردي.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Cinemagia التي تحتفي بسحر عالم السينما ونجومها في تألق الذهب الوردي والماس وسحر مترف من عرق اللؤلؤ وأحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة  Paris vu du 26 بتصميم معبر عن السحر الباريسي الأنيق في فخامة الذهب الأصفر المنحوت وبريق الماس مع حجر من التوباز الملكي.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Le Paris Russe De Chanel المستلهمة من الزخارف والتراث الخاص بروسيا الامبراطورية في تألق ساحر من الذهب الوردي والأبيض وبريق الماس الأبيض والأصفر.