ابداعات الالماس الابيض في افخم تصاميم المجوهرات

ومن لا يعشق الالماس الابيض النقي؟ يعتبر الالماس الابيض من اكثر الاحجار الثمينة التي تعشقها السيدات من حول العالم فهو حجر كلاسيكي فاخر يناسب مختلف الأذواق. يليق الالماس الابيض بتصاميم المجوهرات المختلفة من اساور الماس و عقود الماس و خواتم الماس خاصة خواتم الخطوبة والزفاف.  واليوم نضع  لكم في موضوعنا مجموعة رائعة من المجوهرات المرصعة بالالماس الابيض الرائع. 

خواتم الماس 
تجدون ضمن مجموعتنا خواتم الماس مذهلة من دور مجوهرات عالمية مثل شوبارد و بياجيه و دو بيرزو غيرها. و لعل اجمل خاتم الماس انتقيناه لكم اليوم هو خاتم دو بيرز De Beers المذهل من مجموعة Adonis Rose وقد اشتهرت هذه الدار بأجمل انواع الالماس و اكثر نقاوة و صفاء. كما أعجبنا كثيراً خاتم شوميه Chaumet المذهل من البلاتين من مجموعة جوزفين Josephine collection. 


اساور الماس
اخترنا ايضا اسوارة الماس عريضة من بياجيه Piaget  مرصعة بالالماس الرائع من مجموعة Extremely Piaget حيث تحمل 1652 حجر الماس ابيض مجموع وزنها ما يقارب 27.38 قيراط. 


مجوهرات غراف 
تعتبر مجوهرات جرافGraff  علامة بارزة في عالم الالماس النادر وقد اخترنا لكم منها عقود الماس رائعة بتصاميم مختلفة احدها يلتف حول الرقبة بإحكام و الآخر يتدلى منه شلال رائع من احجار الالماس الفاخرة.