دار فان كليف أند آربلز تفتتح بوتيكها الجديد في الكويت

تفتتح دار فان كليف أند آربلز بوتيكها الثاني في الكويت، في مجمع الأفنيوز. حيث يقع البوتيك الجديد في منطقة "بريستيج" بما يحاكي عالم السعادة اللامتناهية والأناقة الخالدة. وكان حفل الافتتاح قد أقيم بحضور كل من السيد جاي شاتيون، رئيس فان كليف أند آربلز في أوروبا وروسيا والشرق األوسط، والسيد أليساندرو مافي، العضو المنتدب الجديد لدار فان كليف أند آربلز في الشرق األوسط والهند.
 
وقد حظي الضيوف من أصدقاء الدار بترحيب حار، حيث جالوا في رحاب المكان لاستكشاف العديد من ديكوراته الأشبه بالأحلام. والتي تستعيد معالم الطبيعة الساحرة التي تذكر بالعديد من ابتكارات فان كليف أند آربلز. إذ بدت الواجهة التقليدية للمتجر أشبه بصالون فرنسي خاص مستوحى من فترة الفن الجديد "آرت نوفو"محاطة بطيف من الألوان الناعمة، في مجموعة رائعة من الحرير والمخمل. مساحة رحبة ومشرقة هيأت المكان لعرض مجموعات أشهر دار للمجوهرات الراقية في العالم. 
 
وبمناسبة الاحتفاء بهذا الافتتاح، والذي سيمتد ما بين 7 و18 أكتوبر، تدعو الدار المعجبين بالجمال لاكتشاف معرض فان كليف أند آربلز، حيث تعود قصص السحر إلى الحياة من خلال مخلوقات عجيبة. و يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة عبر اللحظات المهمة من تاريخ الدار الغني، من خلال عرض القطع الايقونية التي تحكي الكثير من الحكايا عن تراث الدار.