هدايا مجوهرات رائعة في عيد الأم 2018

اقترب عيد الأم 2018 الذي تحتفل به شعوب الوطن العربي في الـ 21 مارس من كل عام. وهي مناسبة غالية للاحتفال بالأمهات الحبيبات، فالأم ركاز المنزل ومثال الحب غير المشروط وهي الحضن الكبير الذي يبث الأمان والثقة والراحة للعائلة وخاصة الأبناء.

المجوهرات أجمل هدية في عيد الأم 2018

قد تتنوع خيارات الهدايا لمناسبة عيد الأم، إلا أن المجوهرات تظل الأقرب إلى القلب فهي تزداد جمالا مع الزمن كما أنها ذكرى خالدة. ما يميز هدايا المجوهرات هو أنها تصبح جزءا من حياة الأم فتلامس بشرتها وتأخذ من رائحتها وتعيش معها لحظات مختلفة.

كيف نختار مجوهرات عيد الأم؟

يعتمد اختيار قطعة مجوهرات عيد الأم على شخصيتها، فكل امرأة لها أسلوبها الخاص في ارتداء المجوهرات ولايمكن أن نفرض عليها قطعة لا تناسبها مهما ارتفع ثمنها. لابد لنا قبل شراء مجوهرات عيد الأم أن نفكر بشخصيتها، وبما تميل إليه عادة في المجوهرات من حيث المعدن والتصميم ونوع القطعة. على سبيل المثال، هل تميل إلى الأقراط الكلاسيكية أو السلاسل الناعمة؟ هل تحب ارتداء الخواتم أو تفضل الأساور عليها؟ 

لكل تلك الأسباب ولكي نساعدكم على اختيار القطعة المتاسبة، نستعرض لكم في موضوعنا اليوم مجموعة مجوهرات مميزة لهدايا عيد الأم 2018 من ماركات مجوهرات عالمية لكي تختاروا منها ما يناسبكم ..

مجوهرات تيفاني في عيد الأم 2018

انتقينا لكم من تيفاني أند كو Tiffany & Co. مجموعة منوعة من المجوهرات لعيد الأم 2018 تنوعت بين الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض.

مجوهرات فينتاج من  FD Gallery

يعتبر FD Gallery وجهة مثالية لعشاق مجوهرات الفينتاج من القرن العشرين من ماركات عالمية مثل فان كليف أند آربلز وكارتييه وبولغري وغيرها. قد تجدون قطعا مميزا للغاية من حقبة آرت ديكور أو من مجموعات أيقونية مفضلة بالإضافة إلى ساعات نادرة.

ساعة دافنشي Da Vinci من IWC 

اخترنا لكم ساعة دافنشي  Da Vinci من علامة IWC Schaffhausen العريقة بمينا بيضاء قطرها 36 محاطة بالألماس. تم صياغة الساعة من الذهب الوردي وتحمل صفين من الألماس على طول سوار الساعة مرصعة بـ 54 حجر ألماس أبيض.