مجوهرات الكوارتز .. نعومة راقية

يتمتع حجر الكوارتز أو المرو بأطياف لونية واسعة منها الشفاف والمعتم والأبيض والأزرق والوردي ودرجات اللون الباستيل الجذابة كالحلوى.

ونظراً لتوفر حجر الكوارتز بشكل واسع في العالم فهذا يجعله من الأحجار الأساسية في تصميمات المجوهرات العصرية حيث يزيدها جاذبية وتألق.

وتأتي النغمات اللونية لحجر الكوارتز لتكون مكملاً مثيراً لتصميمات المجوهرات العصرية خصوصاً حين يتألق في مبتكرات من الخواتم والأقراط والقلائد الأنيقة.

ويشاع عن حجر الكوارتز الكثير من الفوائد العلاجية والروحانية مما يجعل وجوده في المجوهرات العصرية أشبه بتميمة للحماية والحظ السعيد.

وقد اخترنا لك اليوم تصميمات مجوهرات عصرية جذابة تتألق بأحجار الكوارتز وتحتفل بنغماتها اللونية الناعمة مثل أقراط من باونكيت Bounkit بألوان الكوارتز الفاتنة.

كما اخترنا من بوميلاتو Pomellato خاتم ريتراتو الجذاب من الذهب الوردي وحجر الكوارتز الوردي الأنيق مع لمسة الماس.

واخترنا لك أيضاً قلادة إيبوليتا Ippolita الفاتنة من الذهب الأصفر وأحجار الكوارتز والتوباز الزرقاء في قصات متنوعة، وكذلك قلادة من لاركسبور وهاوك Larkspur & Hawk بتصميم من الذهب الأبيض وأحجار الكوارتز شبه الشفافة.

وانتقينا من جاكي آيش Jacquie Aiche قلادة أنثوية جذابة بشكل قارورة عطر من الذهب الأصفر والماس والكوارتز الوردي.

ومن ماري هيلين دي تايلاك Marie-Hélène de Taillac اخترنا أقراط بتصميم كروي لافت من الكوارتز الأخضر والذهب الأصفر.

أما من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan فقد اخترنا خاتم راقي من الذهب الأصفر والماس وحجر الكوارتز الوردي، وأقراط من بريجيد بلانكو Brigid Blanco تتألق بأحجار الكوارتز الدخانية بالاضافة الى أقراط من الذهب والكوارتز البنفسجي من رينيه لويس Renee Lewis.