أفخم عقود وقلائد لاطلالة مترفة في سهرات العيد

الفخامة والترف عنوانك والتألق بالسحر اللافت سر أنوثتك في مناسبات عيد الفطر 2019، حيث تزين اطلالتك أفخم تصميمات العقود والقلائد من أشهر الماركات العالمية.

وبين بريق أحجار الماس والأحجار الكريمة ستتخذ اطلالتك طريقاً جديداً من الفتنة الخالدة حيث تضيف تصميمات القلائد والعقود الفاخرة لفستان سهرتك مزيداً من الأناقة.

إليك هذه المختارات الراقية من القلائد والعقود الفاخرة بتصميمات خلابة تلائم اطلالتك في عيد الفطر 2019 وتغلفها بالجمال الساحر..

عقد من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عقد من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار عقد من مجموعة The Treasure of rubies التي تحتفي بسحر أحجار الياقوت الأحمر في فخامة وبهاء من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصة الوسادة.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Magnitude الجديدة والتي تجسد فصلاً جديداً من الفخامة لدى كارتييه بتألق الذهب الأبيض والماس والزمرد والأوبال واللازورد.

قلادة من شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة Soir de Fête بتصميمها المفعم بالعذوبة والشاعرية في تألق براق من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

قلادة من هاري ونستون  Harry Winston

قلادة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار قلادة من مجموعة New York Collection تعبر عن سحر الفخامة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة One Camélia Five Allures بتألق مستلهم من حقبة العشرينات وعذوبة زهور الكاميليا في أناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

عقد من تيفاني   Tiffany

عقد من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار عقد من مجموعة Blue Book بتألق يحمل لمسات عصرية مترفة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الأكوامارين بقصات هندسية.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Sunlight Escape تستلهم من أشعة الشمس سحراً وفخامة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والتورمالين.