جلسة تصوير خاصة بـ"هي" - مجوهرات دار Messika الفاخرة

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

مجوهرات دار "ميسيكا" Messika الراقية والفاخرة نقطة تقاطع بين القواعد الكلاسيكية والتصميم العصري، ما يجعلها علامة على الغنى الفكري.
تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تصوير: "جيني برو" Jenny Brough
تصميم الماكياج: "ناتاشا لاكيتش" Natasha Lakic
تصميم الشعر: "دانييل داير" Daniel Dyer
العارضة: "دينا شلبي" Dina Shalaby لدى " آي إم جي لندن" IMG London
مساعدة المنسقة: إيمي كوزغروف Emmie Cosgrove

صورة 1

فستان متوسط الطول من الكريب الحريري الرقيق المجمّع والمطبّع بنقشة النمر من "أليس ماكول" Alice McCall على Net-a-Porter.com.
من "ميسيكا" Messika ، أقراط الأذن "موف أديكشن" Move Addiction من الذهب الأبيض، والعقد الضيق Move Addiction من الذهب الأبيض.

صورة 2

فستان من التفتة بنقشة النمر مربوط بحزام من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs على Net-a-Porter.com.
نظارات شمسية سوداء بقصة عين الهرة من "سان لوران" Saint Laurent على Net-a-Porter.com.
من "ميسيكا" Messika، أساور "موف رومان" Move Romane من الذهب الوردي، والذهب الأصفر، والذهب الأبيض؛ والخاتم المزدوج "غلامازون" Glam’Azone من الذهب الأصفر.

صورة 3

من "مجوهرات ميسيكا الراقية"Messika High Jewellery، أقراط الأذن "برجن دروبس" Persian Drops من الذهب الأبيض بوزن 25 غراما وعيار 17.78 قيراط، مع 52 ماسة إجاصية تتراوح عياراتها بين 0.15 و 0.75 قيراط؛ وعقد Persian Drops من الذهب الأبيض بوزن 200 غرام وعيار 71.08 قيراط، مع 213 ماسة إجاصية تتراوح عياراتها بين 0.1 قيراط و 59.5 قيراط، و 44 ماسة مثلثية تتراوح عياراتها بين 0.10 قيراط و 6.6 قيراط.

صورة 4

قميص أسود عالي القبة من "وولفورد" Wolford. سترة من الشارموز الحريري بنقشة النمر ذات قلنسوة من "أي تي إم أنتوني توماس ميليلو" ATM Anthony Thomas Melillo على Net-a-Porter.com.
تنورة من الجلد باللون الأبيض من "ماغدا بوتريم" Magda Butrym.  من "ميسيكا" Messika، خاتم "موف أديكشن" Move Addiction من الذهب الأبيض، وعقد "موف تينث أنيفرساري" Move 10th Anniversary من الذهب الأبيض.

صورة 5

قميص مجمّع ومكشكش ومطبّع بنقشة النمر من "ماغدا بوتريم"Magda Butrym. من "مجوهرات ميسيكا الراقية" Messika High Jewellery، عقد "دايموند سبيرز" Diamond Spears من الذهب الأبيض بعيار 70.88 قيراط مع ماسة إجاصية في الوسط عيارها 10.02 قيراط، وأقراط الأذن Diamond Spears من الذهب الأبيض بعيار 16.02 قيراط.

صورة 6

فستان ماكسي من الجورجيت المطبع بنقشة النمر من "ميليسا أوداباش" Melissa Odabash على Net-a-Porter.com. من "ميسيكا" Messika ، خاتم "ماي توين" My Twin من الذهب الأصفر، وسوار "موف رون" Move Ron من الذهب الأصفر، وأقراط الأذن "موف أديكشن" Move Addiction من الذهب الأبيض.