عودة إلى الثمانينات بمجوهرات BVLGARI الفاخرة

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

في هذه الجلسة التصويرية الخاصة بمجلة "هي"، تأخذنا دار "بولغري" BVLGARI إلى عالم الألوان وإلى الأحجار الكريمة الفاخرة بتصاميم كلاسيكية في مجموعتها الجديدة "ويلد بوب" Wild Pop التي استوحتها من الثمانينات والتي أتت تكريما لتلك الحقبة الذهبية وللرابط الخاص الذي يجمع الدار بالفنان الأمريكي "آندي وارهول" Andy Warhol، ولكن تبقى هذه المجموعة عبارة عن الأسلوب المتجدد والعصري لـ "بولغري" BVLGARI.

 

تنسيق: "أندريا سيليرينو" Andrea Cellerino

تصوير: "أنطونيو باريلا" Antonio Barrella

صورة 1

عقد "بولغري فلامينغوز" BVLGARI FLAMINGOS من الذهب الوردي وأحجار العقيق وحبة الماس (0.91 قيراط) و31 حبة ألماس متعددة القصات من (37.73 قيراط).

صورة 2

سوار "بولغري لوغو مانيا" BVLGARI LOGOMANIA، من الذهب الوردي وأحجار الكورال والفيروز وألماس بقصة البافيه (17.98 قيراط).

صورة 3

سلسلة "بولغري سيكريت واتش مونيت نيكلس" BVLGARI SECRETWATCH MONETE NECKLACE من 90 سم، تنتهي بساعة سرية مع حركة الكوارتز، مؤلفة من مجموعة من الذهب والعملات الفضية وحبات ألماس وزمرد وملكيت.

صورة 4

عقد "بولغري لوغو مانيا" BVLGARI LOGOMANIA، من الذهب الوردي وأحجار الكورال والفيروز وقطعة ألماس دائرية (2.02 قيراط) وخمس قطع من خرز الزمرد (عشرة قراريط) ومجموعة من حبات الماس (10.42 قيراط).

صورة 5

على اليمين

خاتم "بولغري سوبريم دايمن لايت" BVLGARI SUPREME DIAMOND LIGHT من معدن البلاتين وأحجار العقيق وحبة الماس (5.21 قيراط) و78 حبة ألماس (2.05 قيراط).

 

على اليسار

سوار "بولغري سوبريم دايمن لايت" BVLGARI SUPREME DIAMOND LIGHT من معدن البلاتين وأحجار العقيق وحبة الماس (11.4 قيراط) و138 حبة الماس (9.33 قيراط).

صورة 6

عقد "بولغري أيكونز" BVLGARI ICONES من الذهب الأبيض و16 حبة من لؤلؤ "تاهيتي"، و16 حبة من لؤلؤ "البحر الجنوبي" وحبات ألماس بقصة البافيه (48.52 قيراط).

صورة 7

سوار "بولغاري بوب بليتز" من الذهب الأبيض وأحجار العقيق، وخمسة أحجار زمرد (7.80 قيراط) وحبات ألماس بقصة البافيه (8.10 قيراط).