أساور فاخرة لإطلالتك في عيد الأضحى 2018

اسوارة من بولغري Bulgari

اسوارة من بولغري Bulgari

اسوارة من بوشرون Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

اسوارة من شانيل Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

اسوارة من كارتييه Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

دللي الاطلالة بأروع الأساور وامنحي العيد لمسة من الجمال المترف بإختيار أجمل تصميمات الأساور الفاخرة من أحدث الاصدارات لترافق السهرة بالاناقة والسحر.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة التي تخطف الأنفاس من الأساور الفاتنة بتصميمات تسحر القلوب لتكون أروع زينة في اطلالة سهرة العيد..

اسوارة من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Nature Triomphante بتصميم غرافيكي مميز بالفخامة في ترف الذهب الأبيض والماس والأونيكس والملاكيت.

اسوارة من ديور  Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Dior Dior Dior تتألق بالسحر من وحي دانتيل فساتين الهوت كوتور في فتنة مكتملة بالذهب الأصفر والماس وأحجار الزمرد والياقوت الملونة.

اسوارة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة أنيقة من مجموعة Coromandel الفاتنة بتفاصيل شاعرية من الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ.

اسوارة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار اسوارة من مجموعة Coloratura متألقة بتصميم من وحي الأرت ديكو في اناقة الذهب الأبيض والماس والاوبال والتورمالين.

اسوارة من لويس فويتون   Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة من مجموعة Conquêtes Regalia بتصميم راقي مفعم بالفخامة في ترف الذهب الأبيض والماس وحجر الاسبينل اللافت.

اسوارة من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Trésors d'Afrique من وحي تراث أفريقيا الغني بأناقة الذهب الأصفر والياقوت البنفسجي وخشب الأبنوس وحجر مكعب السكر من الكالسيدوني الأزرق.

اسوارة من بولغري Bulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة من مجموعة Wild Pop الفاتنة بوحي حقبة الثمانينات الغنية بالموضة والألوان الصاخبة في تألق راقي من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت والفيروز والكارنيليان وعرق اللؤلؤ.