تفاصيل فاخرة لتميّز لا يضاهى خلال شهر رمضان المبارك

إن مظهر الرجل عملٌ فنيٌّ بحدّ ذاته يميّزه عن غيره ويعطيه طابعا أنيقا. لذلك تحرص دار "معوّض" Mouawad على ابتكار أفخم الإكسسوارات الرجالية من الساعات السويسرية إلى المسابح الفاخرة وأزرار الأكمام والخواتم المرصعة بأجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة الملونة، لتكمّل بتفاصيلها أناقة الرجل الراقي، وتعكس شخصيته وأسلوبه الفريد.

وتقدّم مجموعة ساعات "جراند إليبس" Grande Ellipse الخاصة بدار معوّض ساعات عصريّة للرجال، تأتي بطُرُز جديدة تسمو بتصاميمها ووظائفها إلى أبعاد جديدة. وتجمع هذه الساعات بين الخطوط البسيطة والشكل الرياضي وأرقى المواد والتصميم الجريء. وباختصار، لقد ابتُكرت مجموعة "جراند إليبس" Grande Ellipse لتكون الخيار الأوّل لعملاء الساعات الفاخرة الأكثر إدراكا في العالم.

أمّا مسابح معوّض المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا والمرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، فتشكّل تذكيرا أنيقا بالتقاليد العريقة. وليكتمل مظهر الرجل من كل النواحي، تتناسق المسابح ضمن تشكيلة إكسسوارات معوّض مع أزرار أكمام وخواتم في أطقم متناغمة.

ففي نهاية المطاف، تفتخر "معوّض" Mouawad بأن تكون جزءا رئيسا من تقاليد هذا الشهر لدى الكثير من العائلات، وتحديدا تلك التي تقدّر اللقاءات والمناسبات الخاصة مع لمسة مميزة من التألق والأناقة. لذلك، حرصت الدار هذا العام على أن تعكس ابتكاراتُها، من الساعات إلى الإكسسوارات، في تلك التفاصيل البسيطة تفرّدَ الرجل المتميز وذوقه الرفيع، فتشكّل هدية جميلة للأحباء وأيضا تعبيرا أنيقا عن الإيمان والصفاء الذهني.