خاص بـ"هي": الجناح الإمبراطوري مع مجموعة Piaget الجديدة

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "جيني برو"Jenny Brough

تصميم الماكياج: "رافاييل بيتا"Rafael Pita  لدى "بي أجنسي باريس"  B agency Paris

تصميم الشعر: "ألكساندر"Alexander  لدى "جون نوليه باريس"  John Nollet Paris

العارضة: "إيرينا نوفي"Irena Novy  لدى "ميتروبوليتان مودلز باريس" Metropolitan Models Paris

 

نود أن نشكر فندق "شانغريلا"Shangri-La Hotel  في باريس على موقع التصوير.

 

مع "صنلايت جورني"Sunlight Journey  المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة من "بياجيه"Piaget ، الحلم يدور في السواحل الإيطالية التي تتألق تحت شمس المتوسط. عيشي يوما كاملا، من لحظات الفجر الرقيقة الخجولة، مرورا بمنتصف النهار حين تسطع الشمس بكل قوتها، وصولا إلى  نور يترك مكانه لظلمة الليل بوداع ملتهب عند الأفق.

 

صورة 1

فستان أسود اللون من "أنطونيو بيراردي"Antonio Berardi .

من مجموعةSunlight Journey  لدارPiaget ، أقراط الأذن الفريدة Covazzura من تشكيلة "مهرجان الظهيرة" تتميز بلون الصفير الأزرق المستوحى من كهف على جزيرة كابري.

 

صورة 2

من مجموعة Sunlight Journey لدارPiaget ، أقراط  Sunburstمن تشكيلة "أسرار الفجر" بماسات رائعة مقطوعة بقصة الماركيز ومستوحاة من أنوار الشمس المشرقة.

 

صورة 3

قميص أبيض مزخرف بالريش والبلور من "16 آرلينغتون"16 Arlington .

من مجموعة Sunlight Journey لدارPiaget ، ساعةTragara  التي تسافر بنا مع زرقة الصفير واللازورد إلى نقطة تراغارا على كابري التي تطل على أجمل منظر للمتوسط.

 

صورة 4

فستان أسود من "ألتوزارا"Altuzarra .

من مجموعة Sunlight Journey لدارPiaget ، "العقد الفريد" Sunburst و"أقراط الأذن" Sunburst من تشكيلة "أسرار الفجر"؛ هنا تتدرج الماسات المقطوعة بقصة الماركيز من اللون الأبيض إلى الأصفر لتذكرنا بأضواء الشمس المختلفة خلال الشروق.

 

صورة 5

فستان من المخرمات أبيض اللون من "سيلف بورتريت"Self Portrait .

من مجموعةSunlight Journey  لدار Piaget، خاتمSun Temptation  من تشكيلة "الاحتفال الليلي" مرصع بحبة ماس صفراء وماسات مقطوعة بقصة الماركيز، وكأن أشعة الشمس تغطي البحر بآلاف الأنوار المتلألئة.

 

صورة 6

فستان أزرق مطرّز من "لويزا بيكاريا"Luisa Beccaria .

من مجموعةSunlight Journey  لدارPiaget ، عقدDazzling Emeralds  وأقراط الأذن Dazzling Emeralds من تشكيلة "مهرجان الظهيرة". أحجار الزمرد باللون الأخضر الداكن تذكر بطبيعة كابري الملقبة "بجزيرة الزمرد"، أما خطوط الماس السلسة، فتومض كالموج تحت بريق الشمس.