مجوهرات عروس 2022 بأشكال الزهور والفراشات

لطالما كانت الزهور الوجه الباسم الذي يرافق أفراحنا وأعراسنا. وما أجمل أن تختاري مصاغا أنيقا ليوم فرحك يتزين بزهور وفراشات من ماس تزيد من طلتك بهجة وجمالا.

Glittering Garden

علم النبات كان مصدر إلهام مجموعة "بلو بوك 2022" Blue Book 2022 للمجوهرات الراقية من دار "تيفاني أند كو" Tiffany & Co. شملت المجموعة التي حملت اسم "بوتانيكا" Botanica إبداعات فاخرة تصور الأزهار بأفخر الأحجار الكريمة.

1

من مجموعة "بوتانيكا" Botanica من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co، خاتم من البلاتين تتوسطه ماسة يزيد وزنها على 6 قراريط، وهو قابل للتحويل، وعقد من البلاتين مرصع بالماس، وسوار من البلاتين مرصع بالماس.

1

من مجموعة المجوهرات الراقية "كولكشن نمبر Collection No.5 "5 من "شانيل فاين جوليري" CHANEL Fine Jewelry، خاتم مرصع بالماس، وأقراط مرصعة بالماس.

1

من مجموعة المجوهرات الراقية "ماغنيفيكا" Magnifica من "بولغري" Bulgari،  سوار عريض مرصع بالماس.

Precious Butterflies

1

من "بودلز" Boodles عقد "بيوني" Peony من البلاتين المرصع بنحو 21.13 قيراط من الماس الأبيض ونحو 1.23 قيراط من الماس الوردي.

ذ

من مجموعة المجوهرات الراقية "ريد كاربت" Red Carpet Collection من "شوبارد" Chopard بروش من الذهب الأخلاقي الأبيض مرصع بنحو 36.55 قيراط من الماس بقطع القلب، ونحو 4.05 من الماس بقطع الماركيز وبالماس بالقطع البراق.

1

من مجموعة المجوهرات الراقية "المهراجات الجدد" New Maharajahs من "بوشرون" Boucheron. عقد "المهاراني الجديدة" New Maharani من الذهب الأبيض، ترصعه ماسة عيار 4.08 قيراط، إضافة إلى الماس والكريستال الصخري. يمكن التزين به بأساليب متعددة، وخاتم "المهاراني الجديدة" New Maharani من الذهب الأبيض المرصع بالماس والكريستال الصخري، وأقراط أذن "المهاراني الجديدة" New Maharani من الذهب الأبيض المرصع بالماس والكريستال الصخري.