النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جلسة تصويرية خاصة بمجلة "هي".. Love Letters

صورة 1
1 / 7
صورة 1
صورة 2
2 / 7
صورة 2
صورة 3
3 / 7
صورة 3
صورة 4
4 / 7
صورة 4
صورة 5
5 / 7
صورة 5
صورة 6
6 / 7
صورة 6
صورة 7
7 / 7
صورة 7

رسائل حبّ متعددة تأتي من دار "شوميه" Chaumet مع قدوم عيد الفطر هذا العام. مجموعة من الهدايا التي جرى اختيارها استثنائيا من مجموعتيّ "جوزيفين" Joséphine و"ليان" Liens لتُشكّل خير تعبير عن أسمى المشاعر الإنسانيّة في أجواء تستحضر معاني المُشاركة والعطاء. إنها دعوة للتعبير عن الحب تُطلقها الدار الفاخرة عبر تصاميم مميّزة من القلادات والساعات، والخواتم يجتمع فيها الذهب مع الأحجار الفاخرة المُختارة بعناية، لتُشكّل هدايا ثمينة تكشف عن مكنونات القلب.

تصوير: "تينا باتني" Tina Patni
جميع الملابس من مجموعة "لورو بيانا" Loro Piana الكبسولية الخاصة برمضان

صورة 1

 

1
ساعة من الذهب الوردي مع مؤشر مرصّع بحجر الزمرد، وحزام أخضر من جلد التمساح من مجموعة "جوزيفين إيغريت" Joséphine Aigrette من دار "شوميه" Chaumet.

صورة 2

 

2
أقراط وخواتم من الذهب الأبيض مرصّعة بحبّات من اللؤلؤ، وأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع من مجموعة "جوزيفين إيغريت" Joséphine Aigrette من دار "شوميه" Chaumet.

صورة 3

 

3
قلادات من الذهب الوردي، مرصّعة باللازورد والفيروز والألماس بقطع لمّاع من مجموعة "جو دو ليان أرموني" Jeux De Liens Harmony من دار "شوميه" Chaumet.

صورة 4

 

4
قلادة من الذهب الأبيض، مرصّعة بحجر أكوامارين إجاصيّ الشكل وبأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع وأخرى من الذهب الأبيض، مرصوفة بأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع، وخواتم من الذهب الأبيض مرصّعة بحبّات من اللؤلؤ، وأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع من مجموعة "جوزيفين إيغريت" Joséphine Aigrette من دار "شوميه" Chaumet.

صورة 5

 

5
قلادة من الذهب الوردي والألماس وقلادة من الذهب الوردي والألماس والملاكيت من مجموعة "جو دو ليان أرموني" Jeux De Liens Harmony من دار "شوميه" Chaumet.

صورة 6

 

6
خواتم من الذهب الأبيض مرصّعة بحبّات من اللؤلؤ وأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع من مجموعة "جوزيفين إيغريت" Joséphine Aigrette من دار "شوميه" Chaumet.

صورة 7

7
ساعة من الذهب الأبيض مرصّعة بالماس بالقطع اللمّاع من مجموعة "جوزيفين إيغريت" Joséphine Aigrette من دار "شوميه" Chaumet.
×