النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جلسة تصويرية خاصة بـ"هي".. تجربة نحو الفخامة

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5

في ربوع الفخامة والرقي ضمن غاليري Lakum Artspace بمدينة الرياض اجتمعت 3 سيدات سعوديات رائدات في مجال الموضة تحت فضاء دار "بوشرون" Boucheron الفرنسية العريقة، ليختبرن بريق مجموعات الدار وتنسّق كل واحدة منهن وبأسلوبها الخاص قطع المجوهرات الأبرز والأحب إلى قلبها ضمن تجربة "لا ميزون" La Maison الفريدة من "بوشرون" Boucheron. في هذه الجلسة التصويرية الخاصة بـ"هي" تنقلنا الدار إلى أجواء الأناقة والفن المتكامل، مع كل من مستشارات الأزياء السعوديات روان كتوعة، وهلا الحارثي، ومنسقة المظهر نوف النملة.

1

روان كتوعة بأقراط "سيربان بوهيم" Serpent Bohème XL and L وعقد "سيربان بوهيم بوم بوم" Serpent Bohème Pompon من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس. خاتم "سيربان بوهيم" Serpent Bohème مزخرف من الذهب الأبيض ومرصع بالماس.

هلا الحارثي بأقراط وخاتم "بلوم دو باون" Plume de Paon من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس بقطع الوردة.

نوف النملة بخاتم "فلاديمير" Wladimir من الذهب الأبيض مرصع بالماس والتسافوريت. سوار "فليش دو تان" Flèche du Temps من الذهب الأبيض ومرصع بالماس.

روان كتوعة بثوب من "أباديا" Abadia.

هلا الحارثي بثوب من "أسيل كلكشن" Aseel Collection.

نوف النملة بعباءة من "أباديا" Abadia وحذاء من "أمينة معادي" Amina Muaddi.

مستشارة الأزياء ومنسقة المظهر روان كتوعة: "تلهمني تصاميم مجوهرات دار "بوشرون" Boucheron اليومية، لتنسيقها مع أسلوب حياة المرأة غير التقليدية التي تقتني مجوهراتها بعناية فريدة من نوعها"

"تعكس مجموعتا "بلوم دو باون" Plume de Paon و"أنيمو دو كوليكسيون" Animaux de Collection أسلوب المرأة العربية الجريء"

1

أقراط وخاتم "بلوم دو باون" Plume de Paon من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس بقطع الوردة. خاتم القط المرقط "فوزي" Fuzzy من مجموعة المجوهرات الفاخرة "أنيمو دو كوليكسيون" Animaux de Collection من الذهب الوردي ومرصع بالتورمالين والماس واللاكر الأسود. ثوب من "ميان ذا لايبل" Mayan the Label.

مستشارة الأزياء ومنسقة المظهر هلا الحارثي "المجوهرات هي أساس أي مظهر وتكملة لأي زي" 

"كان العمل مع "بوشرون" Boucheron كحلم تحقق" 

"مجوهرات الدار تجعل المرأة تلمع أكثر من أي ماسة"

1

سوار وخاتم وعقد "سيربان بوهيم" Serpent Bohème من الذهب الأصفر ومرصعة بالماس. ثوب من "أسيل كلكشن" Aseel Collection.

منسّقة الملابس نوف النملة "يسعدني ويشرفني أن أتعاون مع دار خالدة مثل "بوشرون" Boucheron"

"إنها دار عريقة لها تاريخ ثري ومرموق وقد حققت رؤية إبداعية فريدة في الحياة"

1

سوار "سيربان بوهيم" Serpent Bohème من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس. خاتم الصقر "فوكون" Faucon من مجموعة المجوهرات الفاخرة "أنيمو دو كوليكسيون" Animaux de Collection من الذهب الأبيض ومرصع بالعقيق اليماني والزفير الأسود وعرق اللؤلؤ. طوق رأس وأقراط "سيربان بوهيم" Serpent Bohème من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس.

عباءة من "تشادور" Chador.

×