النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جلسة تصويرية خاصة بـمجلة "هي".. Mayfair

1 / 15
2 / 15
3 / 15
4 / 15
5 / 15
6 / 15
7 / 15
8 / 15
9 / 15
10 / 15
11 / 15
12 / 15
13 / 15
14 / 15
15 / 15

روعة الأحجار الكريمة الاستثنائية تشع بالرقي المتألق، فتكلل أناقتك بتاج من الأنوثة الواثقة.

تنسيق الأزياء: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تنسيق المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed
تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica
تصميم الماكياج: "جولي جيكوبز" Julie Jacobs باستخدام مستحضرات "ديور" Dior
تصفيف الشعر: "كيشيرو هيرانو" Keiichiro Hirano
تصميم الأظافر:"إديتا بيتكا" Edyta Betka
العارضة: "سالي آن كلارك" SallyAnn Clarke
مساعدا المنسقة: "أمير علي كوشاكي" Amirali Koochaki و"فاندا حاجي زاده” Vanda Hajizadeh
نشكر موقع التصوير "غروفنر سكوير 1" Grosvenor Square 1

 صورة 1

mayfair

فستان رمادي مثني دو قبة بيضاء من "ديور" Dior. من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery، خاتم "صالون دو فينوس ديامان جون" Salon de Vénus Diamant Jaune من الذهب الأبيض، والفضة المسوّدة، والذهب الأصفر، والماس الأبيض، والماس الأصفر. من "فالنتينو" Valentino، قميص محبوك عالي القبة ذو لون أبيض سكري، وكنزة بلون أبيض سكري مزينة بالريش. من "ديفيد موريس" David Morris، أقراط من الذهب المرصع بالماس الأصفر والأبيض، وسوار من الذهب المرصع بالماس الأصفر والأبيض، وسوار من الذهب المرصع بالماسات الزمردية والدائرية والإجاصية القصات، وخاتم مرصع بالماس الأبيض وبثلاث ماسات صفراء. من "بوشرون"، Boucheron خاتم وسوار "بلوم دو باوون" Plume de Paon من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

صورة 2

mayfair

فستان من الجرسيه البني من "فندي" Fendi، وحقيبة صغيرة مزينة بشعار الدار من "سيلين" Celine، ونظارات شمسية من "ذا أتيكو" The Attico، من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co، عقد ماسي وسوار من الذهب الأصفر والبلاتين من تشكيلة "شلمبرجيه هاندز" Schlumberger® Hands. وسوار "شلمبرجيه ديزي" Schlumberger® Daisy من الذهب والماس، وأقراط "شلمبرجيه ملتيبليكيشن" Schlumberger® Multiplication المشبوكة من الذهب الأصفر والبلاتين والماس. وخاتم "سوليست" Soleste ذو صفّين من البلاتين المرصع بالماس والترمالين الوردي.

صورة 3

mayfair

كنزة صفراء ذات خط عنق مفتوح وعقدة بلورية من "إريا" Area لدى Koibird.com ، ونظارات شمسية بإطار ذهبي من "ليندا فارو" Linda Farrow. من مجموعة المجوهرات الراقية من "شوبارد" Chopard ، سوار من الذهب الأبيض المرصع بالترمالين بعيار 10.83 قيراط، والجمشت بعيار 137.32 قيراط، والصفير بعيار 23.25 قيراط، والزمرد بعيار 23.1 قيراط، والماس بعيار 6.95 قيراط. وعقد من الذهب الأبيض مع حجر صفير أزرق بعيار 20.60 قيراط، وعقيق بعيار 44.01 قيراط، وتوباز بعيار 19.92 قيراط، وجمشت بعيار 2.80 قيراط، وصفير بعيار 11.95 قيراط. وأقراط مشبوكة من الذهب الأبيض مع حجر صفير أزرق بعيار 14.72 قيراط، وعقيق بعيار 27.58 قيراط، وتوباز بعيار 19.92 قيراط، وجمشت بعيار 2.80 قيراط، وصفير بعيار 11.95 قيراط. وخاتم من الذهب الأبيض مع حجر صفير أزرق بعيار 6.54 قيراط محاط بالغرنيت والتوباز والجمشت والصفير.

صورة 4

mayfair

من "غوتشي" Gucci ، معطف أبيض مكسو بالريش، وقميص باللون الأزرق الطفولي. من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari ، عقد من الذهب الأصفر مع كريسوبراز بعيار 220.05 قيراط، وخرز الجمشت بعيار 36.02 قيراط، وخرز الترمالين الوردي بعيار 39.35 قيراط، وماس مختلف القصات بعيار 24.31 قيراط. وأقراط أذن من الذهب الأبيض مرصعة بزمردة بعيار 9.25 قيراط، وروبيليت بلون وردي محمر وبعيار 9.07 قيراط، وحبات ماس وزمرد وروبيليت.

صورة 5

mayfair

فستان حريري مزخرف بنقشة أزهار باللونين الأبيض والوردي من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich من "فان كليف أند آربلز" Van Cleef & Arpels، عقد "بريا" Priya الطويل القابل للتحويل من الذهب الوردي المرصع بياقوتة منحوتة عيارها 25.23 قيراط، و 214 خرزة ياقوت بعيار 123.09 قيراط، وصفير وردي، ولؤلؤ أبيض مستنبت، وماس. وقد تم فك جزء من العقد ووضعه كسوار. من "جي باي غلين سبيرو" G by Glenn Spiro، خاتم "لوما" Luma من المادة الخزفية الهجينة "هايسيرام لومينيكس" والذهب الأحمر مع حبة ترمالين وردي بقصة إجاصية.

صورة 6

mayfair

من "فالنتينو" Valentino،  قميص محبوك عالي القبة ذو لون أبيض سكري، وكنزة بلون أبيض سكري مزينة بالريش، وتنورة سوداء، وحقيبة من الجلد باللون الأبيض السكري مرصعة بالمسامير الزينية. من "بوغوصيان" Boghossian، سوار من مجموعة المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض المرصع بالماس والفيروز واللازورد وعرق اللؤلؤ. من "ديفيد موريس" David Morris ، أقراط من الذهب المرصع بالماس الأصفر والأبيض، وسوار من الذهب المرصع بالماس الأصفر والأبيض، وسوار من الذهب المرصع بالماسات الزمردية والدائرية والإجاصية القصات، وخاتم مرصع بالماس الأبيض وبثلاث ماسات صفراء. من "بوشرون" Boucheron، خاتم وسوار "بلوم دو باوون" Plume de Paon من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

صورة 7

mayfair

فستان من الجرسيه القطني مزين بالساتان المكشكش من "ماركيز ألميدا" Marques Almeida لدى Matchesfashion.com، ونظارات شمسية سوداء من "ليندا فارو" Linda Farrow، وحقيبة دائرية من دون مقبض من الساتان والبلور من "روزانتيكا" Rosantica لدى Matchesfashion.com. من "هاري وينستون" Harry Winston، عقد من البلاتين مرصع ماسات بقصة دائرية وقصة "ماركيز"، وأقراط بطراز الثريا من البلاتين المرصع بماسات متنوعة القصات، وخاتم مقبب من البلاتين المرصع بالماس، وساعة "تيت أ تيت" Tête-à-Tête من البلاتين مرصعة بالماس الدائري المتألق بعيار 18.54 قيراط والماس المستطيلي بعيار 21.52 قيراط.

صورة 8

mayfair

من "لويس فويتون" Louis Vuitton، سترة ضخمة مزركشة، وقميص طويل مطبع بشعار الدار، وتنورة مزخرفة بنقشة النمر. من مجموعة المجوهرات الراقية "رايدرز اوف ذا نايتس" Riders of The Knights من "لويس فويتون" Louis Vuitton، أقراط "لو تاليزمان" Le Talisman من الذهب الأبيض المرصع بالماس والصفير وسوار "لا رين" La Reine من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وخاتم "لو تاليزمان" Le Talisman من الذهب الأبيض والأصفر المرصع بحجر زمرد عيار 1.31 قيراط والماس وحجر لازورد بقطع الكابوشون عيار 6.83 قيراط؛ ومن مجموعة "بيور في" Pure V سوار من الذهب الأبيض المرصع بالماس والعقيق اليماني. من "فاشرون كونستانتين" Vacheron Constantin، ساعة "إجيري" Égérie الذاتية التعبئة من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

صورة 9

mayfair

فستان مطبع بالأزهار ذو قبة بيضاء من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli ، ونظارات شمسية سوداء كبيرة من "ليندا فارو". Linda Farrow من "فابيو ساليني" Fabio Salini، السوار المطوق للمعصم "بيلت" Belt من ألياف الكربون، وعلى أطرافه ذهب أبيض مرصع بالماس بعيار 8.7 قيراط، وعلى مشبكه زبرجد أخضر بعيار 29.67 قيراط؛ وخاتم من التيتانيوم المرصع بماسات دائرية ومستطيلية وبحجر زبرجد بيضوي بعيار 16.04 قيراط، مع علبة من ألياف الكربون قابلة للنزع.

صورة 10

mayfair

من "غوتشي" Gucci ، معطف أبيض مكسو بالريش، وقميص باللون الأزرق الطفولي، وتنورة صفراء مستقيمة مزينة بشعار الدار، وحزام بمشبك على شكل شعار الدار، وحقيبة "جاكي" Jackie صغيرة من الجلد باللون الأزرق الطفولي. من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari ، عقد من الذهب الأصفر مع كريسوبراز بعيار 220.05 قيراط، وخرز الجمشت بعيار 36.02 قيراط، وخرز الترمالين الوردي بعيار 39.35 قيراط، وماس مختلف القصات بعيار 24.31 قيراط. وأقراط أذن من الذهب الأبيض مرصعة بزمردة بعيار 9.25 قيراط، وروبيليت بلون وردي محمر وبعيار 9.07 قيراط، وحبات ماس وزمرد وروبيليت.

صورة 11

mayfair

من مجموعة "تورساد دو شوميه" Torsade de Chaumet من "شوميه" Chaumet، أقراط أذن وسوار وخاتم من الذهب الأبيض المرصع بماسات دائرية متألقة، وخاتم "سوليتير" من البلاتين المرصع بالماسات الدائرية المتألقة.

صورة 12

mayfair

فستان أسود مزين بعقدة على الكتف من "برناديت" Bernadette لدى Matchesfashion.com، وحقيبة من دون مقبض مكسوة بالبلور من "بينيديتا بروتزيكيس" Benedetta Bruzzichesلدى Koibird.com. من مجموعة المجوهرات الراقية من "مسيّف" Moussaieff، أقراط من البلاتين المرصع بالماس بعيار 52.08 قيراط، وخاتم من البلاتين المرصع بماسة ذات قطع زمردي وعيار 15.18 قيراط، وسوار من البلاتين المرصع بالماس بعيار 58.05 قيراط، وعقد من البلاتين المرصع بالماس بعيار 146.45 قيراط مع حلية متدلية مرصعة بماسة بيضوية عيارها 5.05 قيراط وماسة زمردية بعيار 32.38 قيراط.

صورة 13

mayfair

قميص أسود مضلع من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana ، ومعطف من الفرو الاصطناعي من "فرساتشي" Versace من "فابيو ساليني" Fabio Salini، عقد "كابيو" Cappio من ألياف الكربون مع ذهب أبيض وماس ولؤلؤ الماء العذب الأبيض اللون؛ وأقراط أذن دائرية من ألياف الكربون ولؤلؤ "أكويا" والذهب الأبيض والماس؛ وخاتم من التيتانيوم مرصع بماسات دائرية ومستطيلية وحجر إسبينل وردي بقطع الزمرد وعيار 5.74 قيراط، مع علبة من ألياف الكربون قابلة للنزع.

صورة 14

mayfair

فستان أسود من نسيج متمدد من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana من مجموعة المجوهرات الراقية من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana Alta Gioielleria، أقراط "غوتزو" Gozzo وعقد "غوتزو" Gozzo من الذهب الأبيض والأصفر مع أحجار كريمة متعددة الألوان، وماسات صفراء وبرتقالية وشفافة، ولآلئ من بحر الجنوب. وخاتم من الذهب الأصفر والأبيض مع حجر صفير سريلانكي أصفر غير معالج بالحرارة، وأحجار صفير صفراء وزرقاء، وماس. وخاتم من الذهب الأصفر والأبيض مع تنزانيت، وزمرد، وصفير أزرق فاتح، وياقوت، وماس.

صورة 15

mayfair

من "لويس فويتون" Louis Vuitton ، سترة ضخمة مزركشة، وقميص طويل مطبع بشعار الدار، وتنورة مزخرفة بنقشة النمر. من مجموعة المجوهرات الراقية "رايدرز اوف ذا نايتس" Riders of The Knights من "لويس فويتون" Louis Vuitton، أقراط "لو تاليزمان" Le Talisman من الذهب الأبيض المرصع بالماس والصفير وسوار "لا رين" La Reine من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وخاتم "لو تاليزمان" Le Talisman من الذهب الأبيض والأصفر المرصع بحجر زمرد عيار 1.31 قيراط والماس وحجر لازورد بقطع الكابوشون عيار 6.83 قيراط؛ ومن مجموعة "بيور في" Pure V سوار من الذهب الأبيض المرصع بالماس والعقيق اليماني. من "فاشرون كونستانتين" Vacheron Constantin، ساعة "إجيري" Égérie الذاتية التعبئة من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

×