أحدث موديلات مجوهرات فاخرة يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة

موديلات المجوهرات الفاخرة التي نراها باستمرار لدى ماركات المجوهرات العالمية تكون دائماً خاطفة للأنفاس وفريدة من نوعها، من الأشكال إلى الأحجار. وكل قطعة من المجموعات مختلفة عن غيرها ومميزة بطريقتها الخاصة.

وبالطبع، هناك فئة معينة تسحر الجميع بجمالها، وهي موديلات المجوهرات الفاخرة التي يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة، وهي قطع تصممها أبرز الماركات العالمية منذ عشرات السنوات.

وما يميز هذه القطع بالتحديد من كل المجوهرات الأخرى أنها ليست فقط فاخرة ومرصعة بأرقى الأحجار الكريمة وأحجار الألماس على الإطلاق، بل أنها أيضاً عملية ويمكن اعتمادها بطرق مختلفة لكل إطلالة ولكل حفلة أو مناسبة ما.

موديلات مجوهرات فاخرة يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة

قلادة من فان كليف اند آربلز

من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك هذه القلادة الفخمة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الزمرد الضخمة من الأسفل، والتي يمكنك ارتداؤها كما هي، أو استبدال بعض أحجار الزمرد بأحجار الألماس، ويمكنك أيضاً ارتداء جزء أحجار الزمرد أو الألماس كأقراط فخمة.

قلادة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك قلادة فخمة وكبيرة من الذهب والأوبال وأحجار الألماس أيضاً، مع شكل النمر الكبير في الوسط، ويمكنك ارتداؤها كما هي لإطلالة فخمة وأنيقة أو فصل شكل النمر منها وارتداؤه كبروش فخم يضيف لإطلالتك اللمسة الكلاسيكية.

 قلادة من شوبارد Chopard

قلادة من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك قلادة فخمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض، مع أحجار ياقوت بادبارادشا الفاخر بدرجات الوردي، ويمكنك ارتداؤها كما هي، أو فصل قطعها واعتمادها كأقراط أنثوية مذهلة أو بروش كلاسيكي فخم.

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك قلادة فخمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الزمرد البارزة، ويمكنك ارتداؤها لوحدها بأسلوب أنيق وأنثوي، أو فصل القطعة المتوسطة وارتداؤها كبروش فخم ومناسب لكل الإطلالات الكلاسيكية.

قلادة من بياجيه Piaget

قلادة من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك قلادة فخمة مرصة بأحجار الألماس الأبيض وحجر في الوسط مكون من مادة خاصة يطلق عليها Aerogel، ويمكنك ارتداؤها مثلما هي، أو فصل الحجر الضخم الكبير في الوسط عنها، أو اعتماد الحجر مع سلسال طويل وأنيق.

قلادة من بوشرون Boucheron

قلادة من فان كليف اند آربلز

من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك قلادة فخمة مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والألماس الأبيض، والتي يمكنك ارتداؤها كما هي، أو لفها حول اليد لتصبح سوار فخم ومناسب لك كما ترين بالصورة.

قلادة من فان كليف اند آربلز