حملة ماي تروبو MAI TROPPO من دار بولغري .. دعوة للحياة والبهجة والسعادة

النجمة زندايا في حملة ماي تروبو MAI TROPPO من دار بولغري

النجمة زندايا في حملة ماي تروبو MAI TROPPO من دار بولغري

الممثلة البريطانية نعومي سكوت في حملة ماي تروبو MAI TROPPO من دار بولغري

الممثلة البريطانية نعومي سكوت في حملة ماي تروبو MAI TROPPO من دار بولغري

ساعة سيربنتي مرصعة بالماس من دار بولغري

ساعة سيربنتي مرصعة بالماس من دار بولغري

عارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريج  في حملة ماي تروبو MAI TROPPO من دار بولغري

عارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريج في حملة ماي تروبو MAI TROPPO من دار بولغري

أساور من مجموعة سيربنتي من دار بولغري

أساور من مجموعة سيربنتي من دار بولغري

مجموعةمجوهرات  سيربنتي من من دار بولغري

مجموعةمجوهرات سيربنتي من من دار بولغري

ساعة ذهب سيربنتي من بولغري

ساعة ذهب سيربنتي من بولغري

اسوارة من الذهب الأبيض والألماس من مجموعة سيربنتي من دار بولغري

اسوارة من الذهب الأبيض والألماس من مجموعة سيربنتي من دار بولغري

ساعة سيربنتي بولغري بسوار مزدوج

ساعة سيربنتي بولغري بسوار مزدوج

حملة إعلانية رائعة أطلقتها دار بولغري من وحي جذورها الإيطالية العريقة للاستمتاع بالحياة على أكمل وجه وبكل لحظاتها. إنها دعوة تملؤ القلب بالحماس والشغف لكل ما هو جميل ومبهج.

3 شخصيات نسائية نعشقها

تضم هذه الحملة المذهلة 3 شخصيات نسائية لها عشاق كثر مثل عارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريج Lily Aldridge، والممثلة البريطانية نعومي سكوت Naomi Scott، بطلة فيلم "علاء الدين Aladdin" للمخرج غاي ريتشي Guy Richie، إضافة للنجمة الأمريكية زيندايا Zendaya، التي تلعب دوراً رئيسياً في مسلسل "النشوة Euphoria" والذي دخلت التاريخ عن طريقه حيث خولها لتكون أصغر نجمة تفوز بجائزة إيمي لأفضل ممثلة في دور رئيسي!

مفهوم الحياة المبهج على طريقة بولغري

تشاركنا دار بولغري مفهوم الحياة الواسع مع هؤلاء النساء اللاتي يتميزن بقوة التأثير والجمال وعشق الحياة بكل ما فيها فيه من حيوية غامرة وجرأة فائقة واعتداد شديد بالنفس. حيث يسرقن الأضواء في مشاهد مؤثرة ومعبّرة نابضة بالحيوية التقطها المخرج والمصور السويدي يوهان رينك Johan Renck، الذي اشتهر بعشقه المطلق للجمال وإبداعه في إبراز جمال الشخصيات المرموقة متعددة الأوجه.

أما أماكن التصوير فحكاية أخرى، ترويها شوارع روما العاصمة الإيطالية الساحرة والحضن الأول لدار بولغري الفاخرة، التي لا تزال مصدر الإلهام الأساسي لها. كما وقفت ليلي ألدريج ونعومي سكوت وزيندايا بجمالهن الساحر الجذاب أمام كاميرا المصور الشهير في فيلا أدريانا Adriana في تيفولي و فيلا ألدوبرانديني Aldobrandini في فراسكاتي عند مشارف العاصمة الإيطالية.
 

مجوهرات بولغري تعكس لذة الحياة اليومية

سحرتنا ليلي ألدريج بعفويتها الراقية وهي ترتدي قطعا من مجموعة المجوهرات الفاخرة أثناء نزهة على الأقدام بالقرب من مباني المنتديات الإمبراطورية (فوري امبريالي Fori Imperiali) المذهلة. أو أثناء وقوفها ليلاً أمام نافورة تريفي Trevi الأسطورية. كما أعجبتنا أيضا نعومي سكوت، حين تزينت بمجموعة من خواتم بي. زيرو وان B. zero1 الجديدة، وهي تستمتع بتناول طبق من حلوى بالشوكولاتة في مطبخ متطور، أو أثناء استكشاف شوارع روما أو تستقل حافلة وقد ارتدت قطعاً من مجوهرات مجموعة "ديفا Diva". أما الجميلة زيندايا فقد طوقت معصمها بساعة أوكتو روما Octo Roma من الذهب الزهري عيار 18 قيراط، وهي تحضر حفلاً تنكرياً يكتنفه الغموض والغرابة، ثم تحولت إلى حواء متجددة في عصرنا الحالي هذا وقد أمسكت بيدها بتفاحة في حديقة زاهية مفعمة بالنضارة فيما هي تتألق بمجوهرات مجموعة "فيوريفر Fiorever " المرصعة بالألماس.

مجوهرات بولغري Mai Troppo

مجوهرات وساعات "بولغري سيربنتي"

تجمع مجموعة "سيربنتي" الأيقونية من بولغري بين الأناقة الرقي منذ إطلاقها منتصف القرن الماضي. ترمز مجموعة "سيربنتي" إلى الأفعى، هذا الكائن المثير الذي يمتزج به السحر مع الرهبة، وهي السمات التي تثيرها فينا الحياة، حيث تسحرنا بجمالها وعجائبها وترهبنا بمفاجآتها وتحدياتها. تبعث مجوهرات وساعات "سيربنتي" الحياة مجدداً في رفاهية حقبة دولتشي فيتا في مدينة روما التي أبرزت إبداعات الحرفية الإيطالية.