أطقم مجوهرات فاخرة تناسب العروس

لعروس نهاية عام 2019، تعرفي اليوم على أجمل أطقم مجوهرات فاخرة ومرصعة بأحجار الألماس الأبيض من المجموعة التي اخترناها لك حتى تقومي باعتماد الطقم المفضل لديك من بينهم في إطلالة زفافك المثالية القريبة.

طقم مجوهرات من دي بيرز

طقم مجوهرات من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز De Beers، اخترنا لك طقم مجوهرات فاخر مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم ذهب أبيض مرصع بأحجار الألماس ذات الأشكال والأحجام المختلفة.

طقم مجوهرات من شوميه

طقم مجوهرات من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك طقم مجوهرات فاخر مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم ذهب أبيض وبلاتين مرصع بأحجار الألماس الأبيض بأشكال الإجاصة.

طقم مجوهرات من غراف

طقم مجوهرات من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك طقم مجوهرات فاخر مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مرصع بأحجار الألماس الأبيض بشكل مميز وعصري يناسبك بالتأكيد.

طقم مجوهرات من فان كليف اند آربلز

طقم مجوهرات من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك طقم مجوهرات فاخر مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم بلاتين كبير ومرصع بالألماس الأبيض من كل مكان.

طقم مجوهرات من ديفيد موريس

طقم مجوهرات من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك طقم مجوهرات فاخر مكون من سلسال وسوار وأقراط ذهب أبيض مرصع بأحجار الألماس الأبيض المثالية.

طقم مجوهرات من هاري ونستون

طقم مجوهرات من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك طقم مجوهرات فاخر مكون من سلسال وأقراط وخاتم بلاتين مرصع بأحجار الألماس الأبيض بشكل رائع.